طيف نانسي عجرم يشعل «ثورة» في جبل الحسين

الرابط المختصر

ضجّ «جبل الحسين» في عمّان ليلة عيد الفطر السعيد بالحركة. وشهدت المنطقة تدافعاً كبيراً بين المواطنين عقب انتشار شائعة عن وجود الفنانة نانسي عجرم في احد المجمعات التجارية الضخمة في المنطقة.

واضطرت قوات الدفاع المدني إلى التدخل لتفريق جموع المواطنين الذين احتشدوا داخل المجمع التجاري الضخم وفي المناطق القريبة منه بحثاً عن الفنانة التي أحيت حفلة ساهرة في أحد فنادق عمّان الفخمة ثاني ليالي العيد.



وسرعان ما تبين وجود امرأة تشبه صاحبة «أخاصمك آه» و «آه ونص» في المجمع التجاري، فأغلق المسؤولون عنه المنافذ لمنع دخول «متطفلين» جدد إلى المجمع الذي كان مزدحماً أصلاً بالمواطنين.



ولم يكن السبب في الازدحام المروري الذي شهدته المنطقة التجارية الشهيرة وسط عمّان هو شائعة وجود نانسي فقط. فالمنطقة تشهد دائماً ازدحاماً مرورياً، نظراً الى موقعها المتوسط وشوارعها الضيقة المتخمة بالمحلات التجارية على جانبي الشارع الرئيس وحتى في الشوارع الفرعية غالبية أوقات السنة.



وقال أحد المواطنين الذين تواجدوا في المجمــــع التجاري الذي أغلقت جميــــع منافــــذه عقــب تدفق جمع هائــل من المواطنين بحثاً عن عجــــرم إن «الأبواب أغلقت ودخل أفراد من الدفاع المدني إلى المجمع لتفريق الجموع.



لكن الأمر استغرق بضع دقائق كانت كفيلة بتغذية شائعة وجود نانسي عجرم في المجمع التجاري».



وأضاف: إن «امرأة تشبه نانسي عجرم كانت السبب بتغذية الشائعة، علاوة على أن عجرم نفسها كانت قادمة إلى المملكة في اليوم التالي لإحياء حفلة في أحد الفنادق الفخمة، فصار الأمر وكأنه حقيقي وصعب ألا يصدقه أحد. ناهيك بأن وجود عجرم في مكان مزدحم مثل منطقة «جبل الحسين» كفيل ببث الرضى في نفوس كثيرين».



ولم يعرف مصير «الشبيهة» التي تسبب وجودها في المجمع التجاري لإغلاقه لنحو نصف ساعة قبل أن تهدأ الأمور، لكن الازدحام الذي شهدته المنطقة، ومختلف مناطق عمان ليلة عيد الفطر لم يتوقف، وظل مستمراً إلى ساعات الصباح الأولى، أو كما قال المواطن «وكأن نانسي عجرم موجودة وزيادة»!


أضف تعليقك