طواقم "غزة 13" توزع حليب أطفال في القطاع المحاصر

الرابط المختصر

وزعت طواقم المستشفى الميداني العسكري الأردني غزة 13 كميات من الحليب على مراجعي المستشفى من الأطفال بقطاع غزة، وذلك استمرارا في تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بتقديم الإسناد والدعم للأهل في قطاع غزة.

وقال قائد المستشفى محمد سالم الخضير في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) في غزة أنه تم أمس السبت توزيع طنين من حليب الأطفال الذي يعطى لأعمار مختلفة، وذلك في إطار جهود الأردن المستمرة بالدعم والمساهمة في علاج أهلنا في قطاع غزة الحبيب ورسم الابتسامة على شفاه أطفاله تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأوضح الخضير أن طواقم المستشفى سوف تقوم بتوزيع وصرف كميات أخرى من الحليب على مراحل مختلفة لاحقة. وقال مدير المستشفى الدكتور صقر أبو رمان إن طواقم المستشفى الميداني العسكري الأردني تعاملت منذ بدء عمله يوم السبت الماضي وحتى أمس، سواء بالكشف الطبي والمخبري وبالأشعة مع أكثر من 8 آلاف مراجع وقامت بإجراء أكثر من 82 عملية جراحية كبرى ومتوسطة.

ومن ناحيتهم عبر ذوو الأطفال عن بالغ التقدير وجزيل الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني على هذه المكرمة السامية التي جاءت في أحلك الظروف الصعبة التي يمر فيها أبناء القطاع، مؤكدين متانة العلاقة التي تربط بين التوأمين الأردني والفلسطيني.

وأشادوا بمكارم جلالة الملك المتواصلة تجاه أبناء الشعب الفلسطيني وجهوده المبذولة.

أضف تعليقك