طقس لطيف نهار غد وبارد وماطر الاربعاء والخميس

الرابط المختصر

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الثلاثاء ويكون الطقس لطيفا نهارا مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة حسب دائرة الارصاد الجوية.

ويتحول الطقس في ساعات مساء وليل الثلاثاء الى غائم ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر خصوصا في شمال المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار أحيانا في المناطق الجنوبية والشرقية.

وتتأثر المملكة بعد غد الاربعاء بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ليصبح الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم وتسقط الأمطار خصوصا في شمال ووسط المملكة تكون مصحوبة بالرعد أحيانا والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية.

ويستمر الطقس يوم الخميس باردا نسبيا وغائما جزئيا وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح العظمى في عمان لهذه الأيام بين 13و16 درجة مئوية والصغرى بين 3 و6 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 21و 24 درجة والصغرى بين 9 و10 درجات.

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 11 و14 ، والمناطق الشمالية بين 14 و17 ، والمناطق الشرقية بين 15 و17 ، ومناطق الأغوار بين 21 و25 درجة مئوية.

أضف تعليقك