طقس بارد نسبيا وامطار متفرقة خلال الايام الثلاثة

الرابط المختصر

تتأثر المملكة مساء غد الاربعاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويتحول الطقس تدريجيا الى ما بين غائم جزئي إلى غائم، حسب دائرة الارصاد الجوية .

وتسقط بإذن الله زخات من المطر خاصة في جنوب المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب المملكة وشرقها .

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة بعد غد الخميس ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم وتسقط زخات من المطر بإذن الله خاصة في جنوب المملكة تمتد تدريجيا إلى باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا، وتتحول الرياح تدريجيا في المساء إلى شمالية غربية.

اما يوم الجمعة فيكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم وتسقط الأمطار بإذن الله على فترات خاصة في شمال المملكة ووسطها، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا خاصة في جنوب المملكة وشرقها .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 14 و 17 والصغرى بين 6 و 7 ،وفي مناطق الاغوار تتراوح العظمى بين 22 و 23 ، والصغرى بين11 و 12 ، وفي خليج العقبة تكون العظمى بين 19 و 24 ، والصغرى بين 10 و 14 درجة مئوية .

أضف تعليقك