طقس بارد لثلاثة ايام

طقس بارد لثلاثة ايام
الرابط المختصر

تكون الأجواء اليوم باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم مختلفة الارتفاع، ويكون هناك فرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر بإذن الله في ساعات الصباح في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول الشرقية وأجزاء من الأغوار الشمالية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد وتكون الاجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم مختلفة الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع تشكل الصقيع ما بعد منتصف الليل في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول.

وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع تشكل الصقيع ما بعد منتصف الليل في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم ما بين  12-4 درجات مئوية، والمناطق الجنوبية 12- 1، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 11 درجة مئوية.

أضف تعليقك