ضبط 5 مروجين لمواد مخدرة في عمّان والبلقاء

الرابط المختصر

ضبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات، 5 أشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة في مداهمات في محافظتي العاصمة والبلقاء، بحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي.

وقال السرطاوي، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا خلال الأيام الماضية في جنوب العاصمة، مداهمة لشخصين من مروجي المواد المخدرة بعد تحديد مكان وجودهما، وألقي القبض عليهما بعد محاولتهما الفرار، وضبط بحوزتهما 20 كفا من مادة الحشيش المخدرة، و16 كيسا تحوي حبوبا مخدرة، إضافة إلى كمية من مادة الكريستال المخدرة، وضبط خلال مداهمة أخرى 5 كفوف حشيش في منزل شخصين من مروجي مواد مخدرة، وبوشر البحث عنهما.

وفي شرق العاصمة، قال السرطاوي، إنه بعد متابعة شخص مشتبه به بقضايا ترويج مواد مخدرة، جرت مداهمته داخل مركبته بعد أن تم التأكد من حيازته كمية كبيرة من تلك المواد، وألقي القبض عليه، وضبط بحوزته 14 كفا من الحشيش المخدر، وكغم حشيش صناعي.

وفي محافظة البلقاء، تعاملت الإدارة مع قضيتين لترويج المواد المخدرة، وألقي القبض في القضية الأولى، على شخص مطلوب بقضايا الترويج وبتفتيش منزله عثر داخله على 4 كفوف حشيش وحبوب مخدرة، وفي القضية الثانية دوهمت مزرعة استخدمها شخص من جنسية آسيوية لتخزين وترويج مواد مخدرة، وألقي القبض عليه، وُضبط داخل المزرعة بعد تفتيشها كميات كبيرة من المواد المخدرة المعدة، والمجهزة للبيع.

أضف تعليقك