ضبط 23 شخصٍ بحوزتهم مخدرات وأسلحة

الرابط المختصر

قال الناطق باسم مديرية الأمن العام، عامر السرطاوي، الثلاثاء، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام الماضية مع 14 قضية للاتجار وترويج المواد المخدرة، وألقوا القبض خلالها على 23 شخصا بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة، وعدد من الأسلحة النارية.

وأضاف السرطاوي في بيان: "كان أبرز تلك القضايا في محافظة إربد، حيث دوهم مساء الاثنين، أحد المنازل بعد التأكد من وجود شخص مطلوب خطير بحقه 14 طلباً أمنياً بقضايا مخدرات، وحمل السلاح، وإطلاق العيارات النارية، حيث ألقي القبض عليه بعد أن أبدى مقاومة شديدة، وضبط عدد من الأشخاص برفقته، والتحقيق جارٍ معهم، وبتفتيش المنزل عثر بداخله على 6 كغم من مادة الحشيش ، و8 أكياس بداخلها بودرة الحشيش الصناعي، وكمية من الحبوب المخدرة، ومركبة مطلوبة، ولوحات مركبات مزورة".

وفي محافظة العقبة، "ألقي القبض على 4 أشخاص بعد مداهمة أحد المنازل وضبط بحوزتهم 13 كفاً من مادة الحشيش المخدرة، و5 آلاف حبة مخدرة"، وفق السرطاوي الذي قال، إنه ألقي القبض على 4 أشخاص، وبحوزتهم سلاحان ناريان، و1500 حبة مخدرة في لواء الرمثا.

محافظة الكرك: القبض على 3 أشخاص أحدهم من جنسية آسيوية، وضُبط بحوزتهم سلاحان ناريان، بحسب السرطاوي.

محافظة المفرق: القبض على شخص أثناء نقله لكمية من المواد المخدرة، بعد إيقاف مركبته وألقي القبض عليه، وضبط بحوزته 2000 حبة مخدرة.

وفي محافظة معان: التعامل مع قضيتين منفصلتين ألقي القبض في القضية الأولى على شخص بحوزته نصف كف حشيش، وفي القضية الثانية جرى ضبط 4 كفوف بحوزة شخص لاذ بالفرار عند إلقاء القبض عليه والبحث جارٍ عنه.

محافظة العاصمة: التعامل مع 7 قضايا في مناطق جنوب وشرق وشمال العاصمة ألقي القبض خلالها على 9 أشخاص، وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة، وعدد من الأسلحة النارية.

 

أضف تعليقك