ضبط حدثا يبلغ من العمر 17 عاما يقود تريلا على طريق الموقر

الرابط المختصر

قال النقيب معتصم العمري ضابط العمليات بالدوريات الخارجية في حديث لـ "راديو البلد" أن العاملون في الرقابة المرورية الميدانية ضبطت "حدث يباغ من العمر 17 عاما" يقود شاحنة نقل كبيرة "تريلا" على طريق الموقر باتجاه عمان. 
وأضاف إن الحدث كان يقود المركبة على الطريق الخارجي ويجلس إلى جانبه السائق الأساسي الذي سمح له بالقيادة بحجة أنه متعب و مرهق ولا يستطيع القيادة، حيث تم ضبط الشاحنة وتحويل الحدث والسائق الآخر إلى مركز أمن الإختصاص لإتخاذ الإجراء القانوني اللازم. 

وأضاف أنه من خلال انتشار المجموعات على الطرق الخارجية يتم التأكيد باستمرار على أنه في حال شعور السائق بالتعب والإرهاق أن يتوقف السائق لأخذ للراحة ويعود لمتابعة مسيره وأشار إلى أن معظم الحوادث على الطرق الخارجية هي بسبب الشعور بالتعب 

وأشار إلى أن قيادة الأحداث أو من هم دون السن القانوني ولا يحملون رخصة قيادة هو أمر مخالف للأنظمة والتعليمات وهناك عقوبات مشددة لمثل هذه المخالفات، داعيا السائقين ومالكي المركبات إلى ضرورة الالتزام والتقيد بالأنظمة والقوانين حفاظا على سلامتهم ولعدم تعرضهم إلى العقوبات.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · النقيب معتصم العمري يوضح تفاصيل ضبط حدثا يبلغ من العمر 17 عاما يقود تريلا على طريق الموقر

أضف تعليقك