(صور) بطولة الكازينو تنتهي بفوز فريق الفساد على الإصلاح 3-0

(صور)  بطولة الكازينو تنتهي بفوز فريق الفساد على الإصلاح 3-0
الرابط المختصر

انتهت مباراة نهائي بطولة الكازينو التي أقيمت في ساحة مركز السلط الثقافي في مدينة السلط بين فريقي الإصلاح والفساد بتنظيم من تجمع شباب السلط " أبيش" بفوز فريق الفساد على الإصلاح بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وسجل الأهداف الثلاثة في المباراة اللاعب الذي حمل اسم خالد شاهين، فيما تم احتساب الهدف الثاني "بالغش" حسب ما قال اللاعب "لعمان نت"، وأضاف مؤيد النسور الذي حمل اسم شاهين وسجل الأهداف إن الحيتان يقومون بتزوير إرادة الشعب.

من جهته قال تيسير كلوب الذي حمل اسم إرادة الشعب في فريق الإصلاح إن الهدف من النشاط التعبير عن رؤية أبناء السلط من الحراك الذي تشهده المملكة بطرق حضارية ودون إغلاق للطرق.

وفي نهاية المباراة تسلم فريق الفساد شيك مسحوب على بنك الشعب فرع الاردن مكافئة الفوز، بقيمة مفتوحة.

وضمت التشكيلة الرئيسية لفريق الإصلاح في حراسة المرمى إرادة الشعب وفي الدفاع قانوني الانتخاب والأحزاب ،فيما يلعب في الوسط الشفافية وفي الهجوم حرية الإعلام ومحاربة الفساد، واسند تدريب الفريق إلى مواطن شريف، ويجلس على دكة الاحتياط 4 لاعبين يمثلون مطالب اصلاحية ينادي بها الشعب.

ولعب لصالح فريق الفساد في حراسة المرمى التخصصية، وفي الدفاع شاطئ سويمة وموارد، ويلعب في الوسط ملف الديسي، وفي الهجوم ملف سكن كريم وخالد شاهين، واسند تدريب فريق الفساد إلى قوى الشد العكسي، ويجلس على دكة الاحتياط 4 لاعبين يمثلون قضايا فساد أخرى.

وقبل انطلاق صافرة بداية المباراة وزع تجمع شباب السلط " ابيش" بيانا اكد فيه على ان هذه التظاهرة الشبابية الأولى تأتى لمواكبة الحراك الذي تشهده المملكة، والذي يغيب فيه صوت شباب السلط.

وبحسب البيان فان السلط تعاني من حالة تردي واضح في الخدمات والفعاليات الثقافية والسياسية والاجتماعية، حيث بات من الضروري ان تعود بصمات السلط إلى الميدان.

وأضاف إن التجمع سيؤكد للحراك الشبابي في المملكة ان تجمع شباب السلط "ابيش" سيضطلع بمهامه ومسؤولياته باتجاه كافة المحاور والقضايا التي تخص الشأن الأردني، ولن يوفر جهدا في التصدي لواجبه تجاه مدينة السلط على وجه الخصوص.

جانب من المباراة

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

أضف تعليقك