صوتك هويتك يناقش تأثير المواصلات العامة على مشاركة النساء في المفرق

بث  راديو البلد 92.4  حلقة جديدة من برنامج صوتك هويتك الساعة 12:30 ولغاية 1:30 ظهرا، بعنوان " تأثير المواصلات العامة على مشاركة النساء في المجالات المختلفة في محافظة المفرق.

واستضاف البرنامج عبر الهاتف  الناشطة الاجتماعية في محافظة المفرق غزوة متروك ، إلى جانب مدير هيئة تنظيم النقل البري في محافظة المفرق علي الشمري .وعلي الشمري مدير هيئة تنظيم النقل البري في محافظة المفرق.

تجدر الإشارة بأن برنامج #صوتك_هويتك هو ضمن مشروع دعم الاتحاد الأوروبي للمجتمع المدني من خلال الإعلام وهو مشروع إعلامي مجتمعي يهدف إلى تمكين المرأة الأردنية إعلاميًا، تنفذه شبكة الإعلام المجتمعي "راديو البلد" بالشراكة مع جمعية معهد تضامن النساء الأردني.

كما ويسلط البرنامج الضوء على القضايا المجتمعية المتنوعة التي تمس قضايا حقوق الإنسان بشكل عام وقضايا النساء والفتيات بشكل خاص. وذلك من خلال استضافة المختصين والمتخصصات وخبراء وخبيرات في هذه القضايا. كما يهدف إلى رفع وعي المجتمع من خلال الإعلام بأهمية حقوق الإنسان وحقوق النساء والفتيات والقضايا ذات الصلة.

فريق برنامج صوتك هويتك ، من الأعداد هناء رمضان من جمعية معهد تضامن النساء الأردني ومن التقديم مديرة راديو البلد عطاف الروضان .

يذكر أن  المشروع ينفذ على السنة الثانية على التوالي ضمن إقليم الشمال (اربد، جرش، عجلون، المفرق) .

 

أضف تعليقك