صرف دعم المحروقات لـ330 ألف عائلة

صرف دعم المحروقات لـ330 ألف عائلة
الرابط المختصر

قال الناطق باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة أن الدائرة أنهت تسليم مخصصات ما يقرب الـ330 ألف عائلة من بدل الدعم النقدي للمحروقات.

وأضاف الطراونة أن جميع من وصلتهم رسائل قصيرة أو استلموا الدعم النقدي بالمرتين السابقتين وينتهي رقمه الوطني برقم من (1-7) بإمكانه مراجعة فروع بنك الاسكان لاستلام الدعم.

وأشار الى ان صرف الدعم سيستمر لغاية السادس والعشرين من الشهر الحالي، وأن جميع مخصصات موظفي الوزرات تم تسليمها لوزاراتهم، فيما سيتم إيصال الدعم للمتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي والمستفيدين من صندوق المعونة الوطنية مع بداية الاسبوع القادم.

وحول الاعتراضات أكد الطراونة ان الوزراة لم تحص عددها حتّى الآن، معتبراً الارقام التي نشرت بالايام السابقة "مبالغ فيها".

وتقدر قيمة الدفعة الثالثة بنحو 100 مليون دينار توزع على المستحقين كبدل عن دعم المحروقات، ويذكر أن الحكومة وبعد تحرير أسعار المشتقات النفطية، قررت تقديم دعم نقدي للأسر الأردنية التي لا يتجاوز دخلها السنوي 10 آلاف دينار، وبقيمة دعم سنوي تبلغ 70 دينارا لكل فرد من أفراد الأسرة التي تستحق الدعم، وبحد أعلى ستة أفراد، بحيث لا تتجاوز قيمة إجمالي مبلغ الدعم للأسرة الأردنية الواحدة 420 دينارا في السنة، على أن يتم صرف هذا الدعم على ثلاث دفعات.

أضف تعليقك