شريان الحياة تجمع 130 ألف دينار تبرعات لصالح غزة

الرابط المختصر

جمعت لجنة شريان الحياة الاردنية خلال مأدبة افطار نظمتها امس تكريميا لذوي الشهداء الاتراك الذين قضوا على متن سفينة مرمرة مبلغ 130 الف دينار تبرعات من المشاركين في المادبة.

وشاهد المشاركون في مادبة الافطار فيلما وثائقيا حول نشاطات اللجنة ومساهماتها في قوافل كسر الحصار البري والبحري المفروض على غزة منذ سنوات.

وقال رئيس اللجنة المهندس وائل السقا ان اللجنة ستشارك في قافلة شريان الحياة 5 التي ستنطلق في الثامن عشر من ايلول المقبل من اوروبا الى سوريا ومن اللاذقية الى العريش ومن ثم الى رفح فغزة.

واضاف ان النية تتجه لدى اللجنة للمشاركة في اسطول الحرية 2 اواخر هذا العام واستئناف قافلة الانصار(1).

من جانبه قال رئيس النقابات المهنية للدورة الحالية نقيب الاطباء احمد العرموطي ان فك الحصار الظالم عن اهلنا في غزة هو واجبنا جميعا وما نقدمه الان ما هو الا جزء بسيط تجاه الشعب الفلسطيني المحاصر في القطاع.

ودعا العرموطي الجميع الى المساهمة في جهود فك الحصار من خلال التبرع السخي للذين يعانون من الحصار الجائر الذي يفرضه الاحتلال الاسرائيلي على القطاع منذ سنوات.

وقال امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي حمزة منصور ان ما يتعرض له الشعب الفلسطيني على ايدي المحتلين يتطلب وقفة جادة لدعم الاهل في غزة مؤكدا اهمية تقديم الدعم لسكان القطاع.

أضف تعليقك