شروط وتعليمات تصاريح خيم عرض مباريات كأس العالم

شروط وتعليمات تصاريح خيم عرض مباريات كأس العالم
الرابط المختصر

حددت أمانة عمان الكبرى اخيرا الشروط والتعليمات الخاصة بمنح تصاريح إقامة خيم عرض مباريات كأس العالم2010 في مناطق الأمانة.

ووفقا لمدير دائرة رخص المهن والاعلانات في الأمانة المهندس فالح الشمري في تصريحات صحافية اليوم الاثنين ان التعليمات إشترطت الحصول على موافقة من محافظة العاصمة عند تقديم طلبات التصاريح في مناطق الأمانة.

وبين الشمري انها شددت على أن تكون الخيم من مادة جيدة مقاومة للعوامل الجوية والحريق، وأن يكون موقعها بعيداً عن التجمعات السكانية وعدم إزعاج المجاورين أو استخدام مكبرات الصوت.

وقال ان التعليمات اكدت الإلتزام بالأخلاق والآداب العامة ومنعت استخدام الخيمة لغير الأغراض المخصصة لها كعرض الأفلام وتقديم المشروبات الروحية تحت طائلة المسؤولية القانونية والإدارية، والتزام أصحاب الخيم بتجهيز مواقف للسيارات بما يتناسب مع مساحة الخيمة، وتوفير شروط السلامة العامة والمرافق الصحية.

واوضح ان طالب التصريح يقدم لصندوق الأمانة شيك تأمينات بقيمة5 الآف دينار، والتوقيع على الاقرار والتعهد اللازم للالتزام بجميع الشروط، وإزالة الخيمه خلال أسبوع من نهاية البطولة.

وأكد أنه وفي حال مخالفة الشروط السابقة أو في حال وجود شكاوى من المجاورين ستقوم الأمانة بإزالة الخيم والعودة على صاحب العلاقة بتكاليف الإزالة مضافا إليها 25بالمئة كمصاريف إدارية علاوة على مصادرة قيمة الشيك.

وبحسب مدير دائرة رخص المهن والاعلانات فانه بموجب التعليمات يتم استيفاء مبلغ10 دنانير رسوم استغلال عن كل متر مربع من مساحة الخيمة.

أضف تعليقك