شرطة الرصيفة تلقي القبض على 1057 مطلوبا في اربعة أشهر

صرح مدير شرطة لواء الرصيفة العقيد زهير البدارين انه تم القاء القبض على 1057 مطلوبا منذ بداية هذا العام وحتى نهاية نيسان الماضي، وتم التحقيق بخمسة قضايا قتل عشائرية؛ منها قضيتين شرف وثلاثة وقعت لأسباب مختلفة.هذه الجرائم لم تتوقف على القتل فحسب، إنما شملت أيضا أعمال سرقة طالت 146 سيارة، وقال العقيد البدراين، "إن القضاء يحقق مع المجرمين"، وقد تلقوا عدة شكاوى تفيد بتعرض عدد من المدراس في الرصيفة إلى السرقة، وانه تم القاء القبض على ستة اشخاص وهم من المشبوهين بأرتكاب جرائم سرقات.



وأضاف أنه "وردت عدة شكاوى من اصحاب المحلات التجارية بأن محلاتهم تعرضت للسرقة، "ونتيجة البحث والتحري فقد تم القاء القبض على احدى عشر شخصا، جميعهم من ارباب السوابق، معترفين بارتكابهم 18 قضية سرقة ".



وتتلقى المديرية يوميا شكاوى عديدة تدور حول سرقات لمحال أو سيارات أو بضائع تموين حيث تم ضبط 19 باص مسروق مع بضائعه و39 سيارة مسروقة تم تفكيك بعض منها وبيعها لمحال السيارات.



وكانت مديرية شرطة لواء الرصيفة قد نظمت جولة صحفية لجميع ممثلي وسائل الإعلام، في اللواء، تم من خلالها الوقوف على مهام والمشكلات التي تتعامل معها الأجهزة الأمنية يوميا في اللواء الذي يعاني أكثر ساكنيه من فقر وبطاله.



يشار إلى أن الامن العام قام باستحداث مديرية شرطة "تغطي الاختصاص الجغرافي لواء الرصيفة"، حيث صدر امر استحداث المديرية بتاريخ 25 تشرين الاول 2004 وقد بوشر العمل بشكل رسمي بتاريخ 1 كانون ثاني 2005، هذا الاستحداث جاء نتيجة للزيادة الكبيرة في عدد سكان لواء الرصيفة واتساع رقعة البناء في مناطق اللواء.

أضف تعليقك