شرح برنامج الحكومة لادارة الانتخابات النيابية

الرابط المختصر

عقدت هيئة شباب كلنا الاردن/ فريق عمل الزرقاء في مدرسة قطر الندا في الرصيفة اليوم الخميس لقاء حول " قضايا تهم ابناء الوطن " بحضور متصرف لواء الرصيفة الدكتور مفيد العنانبة و مـــدير تربية الرصيفة عبدالكريم الزيود.

وتناول اللقاء الذي شارك فيه 180 شابا وفتاة من لواء الرصيفة ومنتسبي الهيئة وعدد من طلبة كلية رفيدة الاسلمية و ممثلي المجتمع المحلي اهم القضايا الرامية الى توعية المواطنين لقضايا الانتخابات النيابية وحثهم على المشاركة فيها باعتبارها واجب وطني وحق دستوري لكل مواطن منتم للوطن .

واشار الدكتور العنانبة الى برنامج الحكومة لادارة الانتخابات ودور الشباب في العملية الانتخابية والمال السياسي وجرائم الانتخابات مبينا ان من واجب الشباب ان يكونوا عند ثقة القائد.

كما بين الجوانب الاجرائية للانتخابات والتركيز على فاعلية دورهيئة شباب كلنا الاردن في اجراء الانتخابات ودورها في كافة القضايا التنموية والريادية وتنمية المجتمعات.

وتحدث مدير التربية عن دور التربية والتعليم في التعاون مع كافة شرائح المجتمع وخصوصا هيئة شباب كلنا الاردن في ايصال كافة القضايا التوعوية للمواطنين من خلال شرح المفاهيم الانتخابية واختيار الممثل الاكفأ والاقدر للوصول الى قبة البرلمان .

وتحدث منسق الهيئة في الزرقاء عبدالرحيم الزواهرة عن اهمية مشاركة الشباب في الانتخابات وقدم شرحا للقانون والكوتا والجرائم الانتخابية والبرامج التي نفذتها الهيئة من اجل تفعيل دور الشباب في المشاركة في الانتخابات واختيار النائب الافضل.

أضف تعليقك