شراكه استراتيجيه بين أبو خضر للسيارات وBMW

الرابط المختصر

اختارت مجموعة BMW الشرق الأوسط شركة أبو خضر للسيارات وكيلاً حصريا جديداً لها في الأردن. فمع أكثر من سبعين سنة من الخبرة في خدمات بيع و صيانة السيارات وبسمعتها الراسخة و المرموقة ، تحظى أبو خضر للسيارات بالمكانة القوية اللازمة للإرتقاء بعلامة BMW إلى مستويات جديدة في المملكة.

وتضع أبو خضر للسيارات حالياً الخطط النهائية لمنشأتين جديدتين في عمَان ستضمّ واحدة صالة عرض مخصصة لبيع السيارات الجديدة، والثانية مركز لخدمات ما بعد البيع من صيانه وقطع غيار بالإضافه إلى خدمة الخطّ السريع، وهو مفهوم جديد مصمّم للاهتمام بمتطلبات الصيانة السريعة لكل طرازات BMW في غضون أقلّ من ساعتين. وسيشيّد مبنى المبيعات الجديد في شارع مكّة فيما سيقع مركز خدمات ما بعد البيع في منطقة بيادر وادي السير، وهي منطقة يعرفها جيّداً عملاء BMW إذ تمّ شراء هذه المنشأة من وكيل الشركه السابق.

تعليقاً على التعيين، قال السيد نيكولا أبو خضر، الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو خضر: "إنه شرف لنا أن نضيف BMW، إحدى السيارات الأكثر قيمة واحتراماً في العالم إلى مجموعة العلامات التجاريه التي نمثلها في الأردن. وقد ساعدتنا خبرتنا الواسعة في مجال بيع و صيانة السيارات على التحضير لتحمل مسؤولية الإرتقاء بهذه العلامه الفاخرة و بناء البنيه التحتيه اللآزمه لبيعها و صيانتها".

وأضاف: "يعمل فريقنا بشكل دؤوب للحرص على حصولنا على المنشآت المناسبة، وأحدث التجهيزات والأيدي العامله المؤهله من أجل الاستجابة لمتطلّبات عملاء BMW بأفضل شكل ممكن. وسوف ينطلق العمل في منشأة خدمة ما بعد البيع ابتداءً من السابع من تشرين الأول ومن المخطّط افتتاح المنشأة الخاصّة ببيع السيارات الجديدة في تشرين الثاني. ومع نهاية هذه السنة، سوف نبدأ التحضيرات لبيع سيارات BMW المستعملة والمصادق عليها ضمن برنامج BMW Premium Selection، في منشأتنا في شارع مكّة."

و من جهته، قال فل هورتون المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط : "كان إيجاد شريك الأعمال الإستراتيجي و طويل الأمد لعلامة BMW في الأردن عملية طويلة وصعبة. تتمتّع شركة أبو خضر للسيارات بتاريخ عريق في تجارة وصيانة السيارات على مختلف المستويات وبكادر مؤهل ومدرب حسب أعلى مستويات خدمات العملاء. ومع قدرة النمو الكبيره التي أظهرها السوق الأردني في الفتره الأخيره، فإننا على ثقة ويقين من قدرة أبو خضر على مواكبة هذا النمو والتطور بأفضل النتائج".

أضف تعليقك