شراكة إعلامية بين سامسونج وشبكة أوربت شوتايم

الرابط المختصر

أعلنت شركة سامسونج اليكترونيكس المحدودة، الشركة الرائدة في الإلكترونيات عالية التقنية والوسائط الرقمية عن توقيع اتفاقية مع شبكة أوربت شوتايم، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لرعاية ودعم جهاز استقبال الشبكة الجديد ذو تقنية HD وتشكيلة قنواتها الجديدة بنفس التقنية.

وتشمل هذه الاتفاقية منطقة بث شبكة أوربت شوتايم الممتدة حول الشرق الأوسط بأكمله ابتداءً من 1 ايار 2010 ولغاية 30 ايلول 2011 كما ستوفر تلفزيونات سامسونج ذات تقنية HD الشريك المثالي لتعزيز تجربة المشاهدة المميزة لباقة قنوات شبكة أوربت شوتايم بتقنية الوضوح العالي.

كما ستوفر شراكة HD بين سامسوج وشبكة أوربت شوتايم متعة فريدة مع 75 قناة مميزة من ضمنها 8 قنوات HD مثل OSN Movies HD وShow Sports 1 HD وNat Geo Wild HD وFood Network.

وضمن سياق كلامه عن هذه الاتفاقية تحدث السيد رئيس مقر سامسونج اليكترونيكس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد كيونغتاي باي قائلاً: "تؤكد شراكتنا مع شبكة أوربت شوتايم التآزر بين الشركتين الرائدتين في الترفيه المنزلي. فمن ناحية شبكة أوربت شوتايم وبصفتها الشبكة الحصرية لباقة قنوات HD، سيوفر جهاز استقبالها ذو تقنية HD جودة محتوى واختيارات غير مسبوقة للمشاهدين بينما ستقوم منتجات سامسونج بتعزيز تجربة المشاهدة. كما سنقوم بتكريس التكنولوجيا الرائدة التي توفرها شركتنا ومنصات التسويق المميزة لخلق شراكة طويلة الأمد مع شبكة أوربت شوتايم لتوسيع حصتنا من سوق منطقة الشرق الأوسط."

وقال السيد سانغ سو روه، رئيس المقر العام لشركة سامسونج المشرق العربي: "تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية بين سامسونج واوربت شوتايم في اطار سعينا المتواصل لتمييز عملاءنا بأفضل خدمات الترفيه المنزلي والتي بدورها ستؤكد مكانة علامة سامسونج الريادية في مجال التكنولوجيا المتقدمة وتميز منتجاتها ذات المواصفات العالية."

شبكة أوربت شوتايم هي الأولى والوحيدة في المنطقة التي تقدم باقة حصرية من 8 قنوات بتقنية HD متوفرة عبر باقات مختلفة وستباشر بتوزيع أجهزة استقبالها الخاصة إلى المنطقة ضمن خطة زمنية مدروسة.

وبدوره علق رئيس شبكة أوربت شوتايم، السيد مارك أنطوان دالوين عن هذه الاتفاقية قائلاً: "يسعدنا العمل مع شركة سامسونج اليكترونيكس من أجل المباشرة بتوزيع أجهزة استقبالنا ذات تقنية HD. تشكيلة قنواتنا هي الأولى من مثلها في المنطقة وتوفر باقاتنا المختلفة تشكيلة واسعة من الاختيارات لمشتركينا الحاليين والجدد. إن مشاهدة قنوات HD على أجهزة تلفزيون ذات نفس التقنية هي حقاً أقصى تجربة تلفزيونية يستمتع بها مشتركونا وهي دافع مهم لتعزيز عمل شركتنا. كما تضعنا هذه الخطوة في طليعة القنوات التلفزيونية ونحن فخورون لكون سامسونج هم شركاؤنا."

إن تجربة HD 1080i مع تقنية الصوت الرقمي (دولبي ديجيتال( التي توفرها شبكة أوربت شوتايم تقدم تجربة صورية وصوتية مذهلة خاصة عند مشاهدتها على أحدث تلفزيونات سامسونج وهو 3D LED والذي يستطيع أن يحول الإشارات ثنائية البعد إلى محتوى حقيقي ثلاثي الأبعاد كما أوضح السيد باي من شركة سامسونج: "ستساهم هذه الشراكة في تعزيز سمعة سامسونج في سوق الإلكترونيات السريع النمو في الشرق الأوسط." وأضاف: "العديد من الإضافات القيمة ستكون متوفرة عبر هذه الشراكة التى ستوفر ضمن مراحلها العديد من الإضافات القيمة للمشاهدين حتى توصلهم إلى قمة المتعة المنزلية."

كما ستعزز سامسونج تشكيلة تلفزيوناتها المسطحة ذات تقنية HD الحديثة مع حل شامل من خلال إطلاقها تلفزيونات البعد الثلاثي (3D). وبالإضافة إلى توفيرها تجربة مشاهدة ثلاثية الأبعاد كالتي تعرض في صالات السينما، فبإمكان هذه التلفزيونات عرض صورة عالية الجودة بتقنية HD.

أضف تعليقك