شخصية نسائية تحمل لقب معالي تشن هجوما على حكومة الرفاعي

شخصية نسائية تحمل لقب معالي تشن هجوما على حكومة الرفاعي
الرابط المختصر

شنت رئيسة مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الإتصالات الأردنية سابقا المهندسة منى نجم هجوما عنيفا على حكومة سمير الرفاعي بسبب كيفية " تعاطيها مع ملف قطاع الاتصالات ".

و نقل موقع اريبيان بزنس عن نجم قولها في محاضرة نظمها نادي الفيحاء السوري الإجتماعي في" عمان - الأسبوع الماضي لم تنشر تفاصيلها- أن " الحكومة الأردنية لا تتحدث بصوت موحد عن استراتيجية موحدة تجاه قطاع الإتصالات " - على حد قولها - .

وقالت رئيسة مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الإتصالات الأردنية سابقا في سياق محاضرتها " نحن نطبق نظرية على قطاع لم تعد تطبق عليه ، ونطبق " فوترة " لم تعد ملائمة مع الطريقة التي يتم فيها تقديم خدمات الإتصالات " .

وتابعت " ولا توجد دراسات توضح لمدى أبعد فرض دينار واحد أو ربع دينار أو 10 قروش على المواطن .. على هذا القطاع " .

وأشارت المهندسة منى نجم إلى أن " هناك دراسات توضح بدون شك أن الضريبة تؤثر أساسا على المواطن وتؤثر سلبيا على مدخول الخزينة " .

وقالت أن " مدخول الخزينة لقطاع الإتصالات يأتي من ضريبة الدخل التي يقدمها قطاع الإتصالات من الضرائب الأخرى على الأجهزة وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى الضرائب التي يتم فرضها على المواطنين " .

وتابعت المهندسة منى نجم " ولكن عندما أكون أنا ( للأسف الشديد ) وزيرا لفترة محددة يهمني أن أنجح ولا يهمني ما الذي سيحدث بعد عامين أو ثلاثة أو أربعة أعوام وهذا كلام نتصارع معه كثيرا إنه إنسوا ما هو المهم اليوم " - على حد قولها - .

وزادت " قد نضطر أن نضحي اليوم في سبيل أن نكسب غدا ، وقد نضطر أن نشد الأحزمة كثيرا اليوم في سبيل غد أفضل ، ولكن نحن دائما نأخذ الحلول الأسهل ولكنها ليست أسهل بالضرورة ، هي أسهل الآن في هذه اللحظة ولكنها مقلقة على المدى الأبعد " .

أضف تعليقك