"شبيبة العمل الإسلامي" تعتصم أمام السفارة السورية

"شبيبة العمل الإسلامي" تعتصم أمام السفارة السورية
الرابط المختصر

دعت اللجنة المركزية للقطاع الشبابي في حزب جبهة العمل الإسلامي إلى المشاركة في اعتصام تنفذه اأمام السفارة السورية في عمان الساعة الخامسة من مساء الاثنين احتجاجاً على المجازر التي ترتكب بحق الشعب السوري المطالب بالحرية والكرامة .

وبحسب بيان صادر عن اللجنة يومم السبت تاتي الخطوة "تأييدا لثورة الشعب السوري البطل وانحيازا مطلقا لمطالبه في التحرر والديمقراطية وادانة كافة اشكال القتل والقمع من قبل هذا النظام" .

نص البيان

بيان صحفي صادر عن اللجنة المركزية للقطاع الشبابي في حزب جبهة العمل الإسلامي

لأن الحرية لا تتجزأ ...ولأنها حق مشروع للشعوب ....ولأن الشعب السوري جزء من الأمة العربية والإسلامية ...ولان النظام السوري أمعن في قتل وقمع وتعذيب هذا الشعب العظيم الذي يطالب بالحرية من نظام فردي استبدادي ومن حوله من زمرة المنتفعين القمعيين الذي يتسترون بفكرة البعث الرائدة وهي منهم براء .

من أجل ذلك ومن أجل الحرية التي تنشدها الشعوب العربية ومن أجل إفساح المجال للشعوب أن تختار من يحكمها كان لزاما علينا نحن الشباب أن نعلن تأييدنا لثورة الشعب السوري البطل وانحيازنا المطلق لمطالبه في التحرر والديمقراطية وادانة كافة اشكال القتل والقمع من قبل هذا النظام وندعو كافة الشباب الأردني لوقفة تضامنية مع الشعب السوري العظيم وذلك يوم الأثنين 2/5/2011 الساعة الخامسة مساء أمام السفارة السورية في عبدون

أضف تعليقك