شباب الاردن يتأهل للدور الثاني من دوري ابطال العرب والفيصلي بمواجهة النصر الموريتاني

شباب الاردن يتأهل للدور الثاني من دوري ابطال العرب والفيصلي بمواجهة النصر الموريتاني
الرابط المختصر

انضم فريق نادي شباب الاردن للدور الثاني دور ال16 من النسخة الرابعة لدوري ابطال العرب لكرة القدم لاحقآ بفرق الرجاء البيضاوي المغربي (حامل اللقب)،مولودية الجزائر،الكويت الكويتي،النصر واهلي جدة السعوديان .

وجاء تأهل شباب الاردن رغم خسارتة 1/2 امام اهلي قطر وذلك في مباراتهما التي جرت مساء أمس السبت على ستاد الملك عبداللة الثاني وهي مباراة الاياب الحاسمة للدور الاول ،بعدما كان شباب الاردن قد كسب مباراة الذهاب في الدوحة يوم 17 من الشهر الماضي بهدفي عدي الصيفي والسوري رأفت علي . 

وعبر لعمان نت السوري نزار محروس المدير الفني لنادي شباب الاردن عن سعادتة بتأهل فريقة وحزنة للخسارة التي قال ان فريقة لم يكن يستحقها مشيرآ الى ان اخطاء قاتلة كانت وراء هذة الخسارة التي لم تمنع شباب الاردن من مواصلة الطريق بدوري ابطال العرب مؤكدآ ان طموحاتة تكمن في الوصول بالفريق الى ما هو أبعد من الدور الاول لدوري ابطال العرب رغم حداثة عهدة . 

كذلك يرفض فريق النادي الفيصلي غير الفوز على ضيفه النصر الموريتاني في مباراتهما التي يشهدها ستاد عمان الدولي مساء اليوم الأحد في إياب الدور الأول من النسخة الرابعة لدوري أبطال العرب لكرة القدم.وكان الفريقان تعادلا سلبا وهي نتيجة اعتبرها الفيصلي مقنعة في مباراة الذهاب بنواكشوط قبل أسبوعين. 

وعلى الرغم من أن التعادل 1-1 أو أكثر سيكون نتيجة كافية للنصر الموريتاني لإحداث المفاجأة والتأهل للدور الثاني إلى أن الفيصلي يبدو واثقا من قدرته على تجاوز عقبة ضيفه النصر الموريتاني بعدما تكشفت أوراق الفريقين في ضوء مباراة الذهاب. هذا فضلا عن أن الفيصلي سيخوض مباراة اليوم بصفوف مكتملة وبمعنويات عالية بعدما حقق الثلاثاء الماضي انجاز التأهل وللمرة الثانية على التوالي لمباراتي الدور النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي، وفيهما يلتقي المحرق البحريني يومي الجمعة القادمة في عمان والثالث من الشهر القادم في المنامة.

أضف تعليقك