شاب يقتل شقيقاته الثلاث رميا بالرصاص ويصيب الرابعة

الرابط المختصر

صرح الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام الرائد بشير الدعجة لعمان نت ان شابا يبلغ من العمر 27 عاما في منطقة رأس الدبور في السلط بمحافظة البلقاء أقدم على قتل ثلاث شقيقات له

وأخرى في وضع حرج تتراوح أعمارهن بين 21 و 26 سنة وأفادت بعض المصادر أن الشقيق أقدم على إطلاق الرصاص على شقيقاته وهن نائمات لسوء تفاهم بين الأب والشقيق من جهة والشقيقات وشقيق آخر.

وأضاف الدعجة  ان الجاني وبعد ارتكابه الجريمة البشعة قام بتسليم نفسه مع المسدس المستخدم في الجريمة إلى مديرية شرطة البلقاء.

وقال الدعجة ان هذه العائلة تعاني من مشاكل عائلية مستفحلة وتفكك اسري وقد كانت هذه الجريمة بالغالب نتيجة لاشتداد الخلاف بين أفراد العائلة منوها ان الكثير من الشائعات بثت في أوساط المواطنين عن ان القتل كان على خلفية الشرف وهذا غير صحيح.

وأوضح  أن فتاتين من الضحايا توفيتا على الفور في حين توفيت الثالثة بعد ان قدمت لها الإسعافات الأولية التي فشلت في إنقاذها ولا تزال الفتاة الرابعة ترقد في المستشفى بحالة حرجة  وحول حيثيات الحادثة أشار الدعجة أن الشاب وخلال المشادات بينه وبين شقيقاته فقد أعصابه واخرج مسدسا كان بحوزته و أطلق الرصاص على شقيقاته في حين أكد والداه هذه الرواية حيث كانا في موقع الحادث لمحاولة فض الخلاف بين الأشقاء ولكنهما فشلا في ذلك .

يذكر ان الشاب محتجز لدى الأمن العام لحين استكمال التحقيق معه وإحالته إلى المحاكمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك