سوق عيد شعبي لأصحاب البسطات والباعة المتجوليين

سوق عيد شعبي لأصحاب البسطات والباعة المتجوليين
الرابط المختصر

حددت أمانة عمان الكبرى سوق العبدلي الشعبي ، وقطعة الأرض المجاورة لمديرية صحة العاصمة على شارع خالد بن الوليد في جبل الحسين ، وموقعين آخرين في منطقة بسمان على شارعي الأمير راشد وسعيد بن المسيب أماكن لتواجد أصحاب البسطات والباعة المتجولين إعتبارا من يوم بعد غد السبت وحتى يوم العيد مجانا .

وأكد نائب مدير المدينة لشؤون الخدمات العامة المهندس مصطفى اللوزي أن أمانة عمان أطلقت هذه المبادرة بتوجيهات من أمين عمان المهندس عمر المعاني لإتاحة الفرصة لأصحاب البسطات والباعة المتجولين للعمل وطلب الرزق قبل عيد الفطر السعيد بشكل منظم بعيد عن الفوضى و الإضرار بأصحاب المحال التجارية وتعطيل حركتي المرور والمشاة وإستغلال الأرصفة بشكل مخالف .

وتهيب أمانة عمان بأصحاب البسطات والباعة المتجولين التوجه لهذه الأماكن الذي قامت الأمانة بتجهيزها اعتبارا من صباح يوم السبت .

وأوضح أن الأمانة ستسمح بوجود أصحاب البسطات والباعة المتجولين في هذه المواقع فقط في حين ستشدد الرقابة وتكثف حملاتها على البسطات في مختلف مناطق العاصمة .

يشار الى ان هذا الإجراء إتخذ بعد بحث ومناقشة شكاوى التجار والمواطنين بحق أصحاب البسطات والإرباكات المرورية التي يسببونها خلال الإجتماع الذي عقد في غرفة تجارة عمان الأربعاء الماضي بحضور أمين عمان المهندس عمر المعاني ومحافظ العاصمة سمير المبيضين ورئيس الغرفة رياض الصيفي وقائد إقليم امن العاصمة ومدير شرطة وسط عمان .

أضف تعليقك