سطو مسلح جديد على فرع أحد البنوك في الوحدات

سطو مسلح جديد على فرع أحد البنوك في الوحدات
الرابط المختصر

قال مصدر أمني، إن بلاغا ورد، صباح الأربعاء بشأن تعرض فرع بنك (سوسيته جنرال) في منطقة الوحدات لعملية سطو مسلح من قبل شخص مجهول، حيث قام السارق بأخذ مبلغ مالي والفرار من المكان، دون وقوع إصابات تذكر.

وأضاف المصدر، أن كوادر البحث الجنائي باشرت التحقيق في القضية.

وكان أحد الفروع في منطقة عبدون قد تعرض لسطو مسلح قبل يومين، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه به بتنفيذ العملية، وضبط المبلغ المسلوب.

بينما اصدر من بنك سوسيته جنرال - الاردن  بيانا صحفيا اكد فيه واقعة السطو، وقال البنك إن جميع المبالغ النقدية في الفروع مؤمنة.

نص البيان:

صرح بنك سوسيته جنرال – الاردن من خلال مديره العام، السيد نديم قبوات، بأن فرعه في منطقة الوحدات/ شارع مادبا تعرّض لحادثة سرقه صباح اليوم الاربعاء 24/1/2018، حيث دخل شخص مسلّح الى الفرع واستطاع سرقة مبلغ لا يتجاوز 76,000 دينار دون تعرّض أي موظف أو عميل داخل الفرع لأي أذى. ويجدر بالذكر بأنه فورا تم ابلاغ الاجهزة الامنية التي استجابت مشكورة وبسرعة فائقة، وثقتنا بالأجهزة الامنية الاردنية عالية.

ونطمئن العملاء الكرام بأن جميع المبالغ النقدية في الفروع مؤمنة.

 

 

بدوره اعتبر أستاذ علم الاجتماع حسين الخزاعي جرائم السطو والسرقة، كردات فعل فردية على الأوضاع الاقتصادية التي يعاني منها المجتمع، مؤكدا على جرمية هذه الحوادث وعدم تبريرها.

 

ويشير الخزاعي  إلى أن النسبة الأكبر من الجرائم في المملكة تصنف كجرائم اقتصادية تستهدف المال.

 

 

أضف تعليقك