سرقة محتويات مركبة سعودية

الرابط المختصر

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب انه في صباح اليوم تلقت مديرية شرطة محافظة معان شكوى من قبل احد الموطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية بقيام مجهولين بسرقة محتويات مركبته أثناء وجوده وعائلته داخل المسجد لصلاة الفجر في مدينة معان .

وأضاف المقدم الخطيب ان المواطن سمع صوت جهاز الإنذار داخل مركبته اثناء وجوده داخل المسجد وعند خروجه لتفقد مركبته وجد باب المركبة مفتوح وقد سرق منها مبلغ 35 الف ريال سعودي وحقيبتان كبيرتان بالإضافة الى كافة جوازات السفر والأوراق الثبوتية له ولأبنائه بالاضافه الى سبعة أجهزة خلوية .

وتابع المقدم الخطيب انه فور تلقي مديرية الشرطة للبلاغ شٌرع بجمع المعلومات والبحث والتحري عن الأشخاص اللذين قاموا بالسرقة حيث وقع الاشتباه على أربعة أشخاص من أرباب السوابق حيث شكلت فرق خاصة للإلقاء القبض عليهم وتفتيش منازلهم بمساندة من قوات الدرك .

وأكد المقدم الخطيب انه تم إلقاء القبض على كافة الأشخاص المشتبه بهم وتفتيش منازلهم بالطرق القانونية حيث عثر في منزل احدهم على مبلغ 35 الف ريال سعودي و 6 مائة دولار وبعض العملات النقدية المختلفة وبعض الأوراق الثبوتية وحقيبة تعود للمجني علية كما وضبط في منزل الشخص الأخر على مسدس ومجموعة من العتاد ومخازن رشاش وضبط بحوزة احدهم على بعض الأجهزة الخلوية ومبالغ مالية كانت داخل المركبة .

وأضاف الخطيب أن كافة المشتبه بهم من الأشخاص الخطرين والمطلوبين لعدة جهات قضائية وأمنية وانه تم التعامل معهم رغم مقاومتهم لرجال الأمن العام دون وقوع إصابات وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم للسرقة وقيامهم بإلقاء الحقائب على إحدى الطرق الخارجية وما زال التحقيق جار .

أضف تعليقك