سرقة مبلغ 24 الف دينار بسطو مسلح على بريد الضليل

سرقة مبلغ 24 الف دينار بسطو مسلح على بريد الضليل
الرابط المختصر

 

نفذ شخصان مجهولان ، اليوم الأربعاء، عملية سطو مسلح على مكتب بريد الضليل وسرقا 24 الف دينار منه .

 

و حسب  مصدر امني ان شخصين مجهولين قاما بالدخول الى مكتب بريد الضليل وتهديد الموظف بواسطة سلاح ناري واخذا مبلغ ٢٤ الف دينار ولاذا بالفرار وباشر البحث الجنائي وشرطة الزرقاء التحقيق في القضية.

 

وفي حادثة اخرى القى البحث الجنائي، القبض على شخصين من ذوي الاسبقيات الجرمية قاما بالاعتداء على صاحب محل تجاري في محافظة الزرقاء وسلباه مبلغ 200 دينار.

 

وقال مصدر امني، انه مساء يوم امس تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة الزرقاء، بقيام شخصين مجهولين بالاعتداء بالضرب على صاحب احد المحال التجارية، حيث تحركت كوادر البحث الجنائي والمركز الامني المختص وجرى اسعاف صاحب المحل للمستشفى لتلقي العلاج (وهو بحالة صحيه متوسطة)، وقد تبين قيام شخصين مجهولين بطلب مواد وبضائع منه عنوة وعند رفضه قاما بضربه بواسطة اداة حادة وسلباه المال الذي كان بحوزته والفرار من المكان.

 

وبين المصدر، انه تم تشكيل فريق تحقيقي من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية شرطة الزرقاء، للتحقيق في القضية والتوصل لهوية المعتدين، حيث عمل الفريق على جمع المعلومات بجميع الطرق وتمكن خلال ساعات من تحديد هوية احد مرتكبي الجريمة وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية وبوشرت عمليات البحث والتحري عنه لإلقاء القبض عليه.

 

واضاف، انه تم تحديد مكان تواجد الشخص المشتبه به "احمد ابراهيم احمد" داخل منزله وجرت مداهمته والقاء القبض عليه وضبط بحوزته جزء من المبلغ المسلوب اضافة الى اداة حادة (موس)، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الاعتداء على صاحب المحل وسلبه بالاشتراك مع شخص اخر من ذوي الاسبقيات الجرمية "زكريا محمود عبد"، حيث سيتم توقيف الشخصين اداريا من اجل التوسع بالتحقيق معهما تمهيدا لإحالتهما لمدعي عام محكمة امن الدولة لينالا عقابهما الرادع.

أضف تعليقك