ستينية طلبت ايصالها فقتلها

ستينية طلبت ايصالها فقتلها
الرابط المختصر

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي رمزي النوايسة تهمة القتل القصد لشاب أقدم على لكم ستينية كانت طلبت مساعدة بتوصيلها حيث عثر على جثتها بالقرب من مصفاة البترول بالزرقاء، حسب مصدر مقرب من التحقيق.

وقال المصدر "لعمان نت" أن القاضي النوايسة أصدر قراراً بتوقيف القاتل 15 يوماً قابلة للتجديد في مركز اصلاح وتأهيل جويدة.

وأضاف أن القاتل لم يعترف بارتكابه الجريمه، لكنه ادعى أن المغدورة استوقفته وطلبت منه توصيلها إلى عنوان إلا أنه كان ثملاً ومتناولاً للمشروبات الروحية وطلب منها دفع الاجرة ما أدى إلا اختلافهم حيث لم يوصلها إلى العنوان المطلوب بسبب نفاذ البنزين من المركبة.

وقال المصدر أن الجاني ادعى لكمها على وجهها و"دفشها" من المركبة حيث عثر عليها، وفي اليوم التالي حضر مع نسيبه وشخص آخر للمركبة ليجد الشرطة، التي توصلت إلى أنه الجاني.

ومن جهة أخرى، وفي تفاصيل عن جريمة مقتل رجل على يد زوجته في اربد كشف ذات المصدر أن المدعي العام أصدر قراراً يوم الأحد بتوقيفها بمركز اصلاح وتأهيل النساء بعد توجيه تهمة القتل العمد.

وقال المصدر المقرب من التحقيق أن القاتلة بالتحقيق معها ادعت أنها أجبرت على العودة لمنزلها بعد أن جلست في منزل عائلتها 5 شهور.

وأضاف أن الجانية اعترفت بارتكابها للجريمة بالدفاع عن النفس حيث جرت مشادة كلامية بينهما، وأشارت قائلة "اذا ما قتلته هو من كان سيقتلني".

وكان الرجل قد عثر عليه مضرجاً بدمائه بعد أن أطلقت عليه رصاصة واحدة تسببت بنزف دموي شديد أدى إلى وفاته حيث كان خلاف قد وقع بين القاتلة والمغدور لزواجه من امرأة أخرى.

أضف تعليقك