سامي يوسف في الأردن

سامي يوسف في الأردن
الرابط المختصر

يستعد الفنان البريطاني سامي يوسف زيارة الأردن في لاحياء حفل مميز في جامعة عمان الأهلية يومي الخميس و الجمعة -16 و- 17 من أيلول.

و تتزامن زيار النجم العالمي مع توقيع ألبومه الجديد "wherever you are" "أين ما تكون " . و يحظى الأردن مكانه نقطة الإنطلاق في الجولة الأولى من نوعها ؛ حيث تعتبر هذه الزيارة الثانيه ليوسف للاردن ، فقد كانت زيارته الاولى سنة 2006 ووقتها وصفته مجلة التايمز البريطانية بملك البوب الاسلامي . ستشمل جولة يوسف خلال هذا العام على 3 زيارات إبتداءا ً من الأردن ثم سوريا ومصر و من ثم العديد من الدول العربية و تركيا و بعض الدول الأوروبية تنظمها شركة دبي جروب للإنتاج.

ويذكر ان سامي يوسف قد باع حتى الان من تسجيلاته (9) ملايين منذ أن بدأ بأغنية " المعلم " ، عدا عن ذلك فقد قام بعمل أكبر حفل في تاريخ الغناء الهادف حيث كان عدد حضور حفله في تركيا يزيد على 260,000 أو ما يزيد عن الربع مليون من محبيه في سنة 2007. كما وفي حفل أخر يجدر ذكره في المغرب والذي جمع حوالي 100,000 من الحضور في نفس السنه.

لقد نال سامي يوسف من الاعجاب مراتب مهمه على الصعيد الانساني في دعمه للشعوب الافريقيه فقد قام بجمع أكثر من 100 مليون دولار عبر جماهيره المحبة ؛ لمشاريع مختلفة تساهم في دفع الجوع والفقر عن المحتاجين حول العالم .

أضف تعليقك