سامسونج تطلق مكيّفات هواء متطوّرة بثلاثة طرازات

الرابط المختصر

كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، إحدى الشركات الرائدة والحائزة على عدة جوائز في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، النقاب عن أحدث مجموعة تطلقها من أجهزة تكييف الهواء، يعمل اثنان منها بتقنيّة "ڤيروس دكتور" المبتكرة.

هذا وتجمع المجموعة الجديدة من مكيفات الهواء، "ڤيڤاتشي" و"كريستال" و"ماكس"، بين التصميم الأنيق وأحدث الوظائف التقنيّة التي تمّ تصميمها خصّيصاً لمنح المستخدمين أقصى قدر من الراحة والرفاهية، وضمان تمتّعهم بجوّ خال من الفيروسات، إلى جانب حصولهم على نوم هادئ نتيجة لقدرتها على العمل دون إصدار أي صوت.

وقال السيد سانج سو روه، رئيس شركة سامسونج المشرق العربي:"تعتبر هذه المجموعة الجديدة من المكيفات دليلا آخر على ابتكارات سامسونج التي لا تتوقف في سعي من الشركة لمنح عملاءها قيمة مضافة من خلال إيجاد احدث الحلول التقنية التي تجعل حياتهم أكثر سهولة وتطورا."

وقد تمّ تزويد كلّ من جهازي تكييف الهواء "ڤيڤاتشي" و"كريستال" بتقنيّة تنقية الهواء المتطورة "ڤيروس دكتور" التي تحسّن من مستوى نقاء الهواء في المنطقة المكيّفة وتعزّز من رفاه المستهلكين وتقضي على أكثر من 99.9٪ من الڤيروسات الضارة الموجودة في الجوّ، بما في ذلك فيروس "السارس" و"إيه اتش ون إن ون"، بما يضمن بقاء الهواء خالياً من أي ملوّثات في الأماكن المغلقة. إلى جانب ذلك، تساعد هذه التقنية على تحييد عثّ الغبار والعفن والفيروسات التي تسبّب تهيجات جلديّة ومشاكل في الجهاز التنفسي، والفطريات، والعوامل الأخرى المسبّبة للحساسية، والأكسجين النشط الذي يسرّع من شيخوخة البشرة، والبكتيريا والفيروسات الموجودة في الجوّ مثل الانفلونزا والجدري، والفيروسات القاتلة مثل السارس وإيه اتش ون إن ون.

أمّا جهاز تكييف الهواء "ماكس"، فيحتوي على مصفاة مطليّة بالفضّة تمّ تصميمها لمنع انتشار البكتيريا والفيروسات التي يمكن أن تعيش في المصفاة، إلى جانب حماية المستخدمين من الانبعاثات التي تصدر خلال عمليّة تنقية الهواء.

وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الأجهزة المتطوّرة لتنقية الهواء، "ڤيڤاتشي" و"كريستال" و"ماكس"، على عدد من الوظائف الخاصة مثل نظام "سمارت سيفر" و"أوتو كلين" و"ملتي ستيب فلتر"، كما تمّ تزويدها بضاغط استوائي من طراز "UTR"، الذي يعمل بكفاءة في درجات حرارة مرتفعة للغاية تصل إلى 60 درجة مئوية.

وسوف يتمّ عرض أجهزة تكييف الهواء الجديدة وبيعها لدى جميع وكلاء سامسونج المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أضف تعليقك