سائقو باصات الكرك يضربون عن العمل

الرابط المختصر

اضرب سائقو الحافلات العمومية العاملة على خط الكرك المزار ومؤته المزار الثلاثاء عن العمل وتوجهوا الى عمان للاعتصام امام مبنى هيئة النقل البري في عمان، احتجاجا على اعتداء خطوط الحافلات الاخرى على مناطق عملهم.

وطالب المعتصمون الجهات المعنية وخاصة هيئة تنظيم قطاع النقل التدخل لحل القضية ومنع الخطوط الاخرى من التعدي على حقوقهم.

والتقى مدير عام الهيئة المهندس جميل مجاهد المعتصمين واستمع الى مطالبهم ومقترحاتهم من اجل حل قضيتهم ومنع الاخرين من الاعتداء على حقوقهم.

واوعز مدير الهيئة بمتابعة القضية من قبل مكتب الهيئة في الكرك والجهات المعنية الاخرى وسحب تصريح أي مركبة عمومية لا تلتزم بالمسار المحدد لها لحين تصويب اوضاعها.

وشدد على ضرورة مراقبة المركبات المخالفة والتأكد من التزامها بمسارها وعدم تعديها على الخطوط الاخرى وخصوصا المركبات التي تعمل على خطوط القرى في محافظة الكرك والتي تعمل وفق الاجور المجزأة.

واكد مجاهد خلال اللقاء ان الهيئة لن تتهاون باتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين وانها معنية بمراقبة مدى التزام المركبات بخطوطها المبينة في كرت الاتجاه لكل مركبة والتزامها بالوصول الى نهاية الخط.

وقال ان الهيئة وبالتعاون مع الجهات المعنية الاخرى تعمل على تقديم افضل خدمات النقل العام للمواطنين.

ووعد مجاهد المحتجين من اصحاب الحافلات بمتابعة القضية مع المسؤولين في قطاع النقل وايجاد حل يفضي الى منع اصحاب الخطوط الاخرى التعدي على خطهم.

أضف تعليقك