زين الأردن تختار نوكيا لشبكة 5G

أعلنت نوكيا عن اختيارها من قبل شركة زين الأردن في صفقة متعددة السنوات لتزويدها بمعدات شبكة الوصول اللاسلكي 5G (RAN) في جميع أنحاء الأردن. من خلال هذه الصفقة ، ستتمكن زين من دعم التحول الرقمي للدولة من خلال تقديم خدمات 5G فائقة مع اتصال وقدرة محسّنة للعملاء. من المتوقع أن يتم الانتهاء من جزء كبير من عملية النشر خلال عام 2023.

وبموجب الصفقة، التي تضم أكثر من 3000 موقع في جميع أنحاء البلاد، ستوفر نوكيا أحدث جيل من AirScale Baseband وأجهزة راديو MIMO الضخمة ومنتجات Remote Radio Head. كل هذه الأشياء مدعومة من خلال تقنية ReefShark System on Chip (SoC) الموفرة للطاقة والتي تتحد لتوفير تغطية وقدرة فائقة. بالتوازي مع نشر 5G ، ستعمل نوكيا أيضًا على تحديث البنية التحتية الحالية للجيل الرابع من زين.

وقالت نوكيا، ان لديها شراكة طويلة الأمد مع زين عبر العديد من المناطق ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

قال تومي أويتو ، رئيس شبكات الهاتف المحمول في نوكيا: "يسعدنا أن نتشارك مع زين الأردن في هذا المشروع لتحديث شبكة الوصول اللاسلكي الكاملة وإدخال تكنولوجيا 5G ، ومن خلال القيام بذلك ، ندعم أهداف التحول الرقمي للحكومة الأردنية. من المتوقع أن يؤدي نشر تقنية الجيل الخامس إلى تحفيز حضانة ونمو التقنيات والصناعات الجديدة ".

ملخص ترويجي: نوكيا تفوز بصفقة متعددة السنوات لتزويد شركة زين الأردن بمعدات شبكة الوصول اللاسلكي 5G، وتتوقع الانتهاء من النشر في عام 2023، مما يدعم التحول الرقمي للدولة ويوفر خدمات 5G فائقة للعملاء، وتشمل الصفقة أكثر من 3000 موقع في جميع أنحاء البلاد، وتتضمن أحدث جيل من AirScale Baseband وأجهزة راديو MIMO الضخمة ومنتجات Remote Radio Head، وتدعمها تقنية ReefShark System on Chip (SoC) الموفرة للطاقة، وستعمل نوكيا أيضًا على تحديث البنية التحتية الحالية للجيل الرابع من زين. ...

أضف تعليقك