رأفت على يتقدم بإستفتاء افضل لاعب عربي

رأفت على يتقدم بإستفتاء افضل لاعب عربي
الرابط المختصر

يتقدم قائد فريق الوحدات رأفت علي كوكبة اللاعبين العرب المشاركين في استفتاء أفضل لاعب عربي للعام الحالي ، والذي ينظمه برنامج صدى الملاعب عبر موقعه الالكتروني الرسمي ، وهو الذي يعتبر أحد أهم البرامج الرياضية العربية ويبث عبر شاشة الـ (mbc).

و يحتل رأفت علي المركز الأول على صعيد اللاعبين المشاركين في الاستفتاء والبالغ عددهم (19) لاعباً من ضمنهم محترف الوحدات الفلسطيني عبداللطيف البهداري ، حيث نال رأفت (30%) من مجموع الأصوات التي استقطبها هذا الاستفتاء ، وصوت له ما يزيد عن (68) ألف ، في حين يحتل المركز الثاني على لائحة التصويت اللاعب الليبي أحمد سعد بما يزيد عن (59) ألف صوتاً ، ويحل في المركز الثاني اللاعب السوداني هيثم مصطفى بواقع (16) ألف صوت.

ويشارك في الاستفتاء نخبة من أبرز نجوم لعبة كرة القدم العرب ويتقدمهم أسامة الدراجي (تونس) ، اسماعيل مطر (الامارات) ، حسين المحمدي (قطر) ، سليمان عيسى (البحرين) ، علي الحبسي (عمان) ، علي النونو (اليمن) ، فراس الخطيب (سوريا) ، فهد العنزي (الكويت) ، محمد ناجي جدو (مصر) ، مجيد بوقرة (الجزائر) ، مروان الشماخ (المغرب) ، نايف هزازي (السعودية) ويونس محمود (العراق).

يذكر أن رأفت علي كان قد فاز بلقب أفضل لاعب عربي في السنوات العشر السالفة بحسب الاستفتاء الجماهيري الذي نظمه موقع العربية نت الالكتروني بواقع (49,934) صوتاً بنسبة (46%) ، والذي شارك فيه (109636) مصوّتاً على مدار الشهر الماضي.

وتجاوز رأفت علي في استفتاء العربية اللاعب الدولي المصري محمد أبوتريكة والذي جمع (18446) صوتاً وحل بالمركز الثاني بنسبة (17%) ، فيما حل الجزائري مجيد بوقرة ثالثاً بـ(17301) صوتاً بنسبة (16%) ، فيما كان المركز الرابع من نصيب السعودي محمد نور بـ (8673) صوتاً بنسبة (8%) ، يتبعه خامساً المغربي مروان الشماخ بـ (3960) بنسبة (4%).

الا ان اللاعب رأفت علي كشفعن مساعيه لاعتزال كرة القدم ومغادرة الملاعب، وقال: “إنه ينوي التفرغ لعائلته وشؤونه الخاصة، مؤكدا أنه لن يغادر عالم الكرة وأنه سيبقى في الملاعب التي أحبها.

وفي تصريح ل”القدس العربي” إنه سيبقى وفيا لجمهور فريق الوحدات ولكل المدربين وللشعب الأردني والعربي الوفي الذي يعتبره صاحب الفضل الأول والأخير في دعم مسيرته ونجوميته.

مشيرا إلى أن حصوله على لقب أفضل لاعب عربي في عشر سنوات هو الأغلى والأرفع، وسيعني له الكثير متقدما بالامتنان على وقفة الجمهور العربي التي لن ينساها حتى بعد وداع الملاعب. وأضاف صاحب لقب بيكاسو الكرة الأردنية، أنه يريد أن يطبق قاعدة الاعتزال وهو في القمة.

أضف تعليقك