دهس طفل يحول حفل عرس لمأتم في الكورة

الرابط المختصر

قلب حادث سير وقع بلواء الكورة اجواء فرح وسعادة الى مأتم و حزن وحول الغناء الى بكاء بعد ان سلبت مركبة افراح احدى الاسر في كفرعوان وحولته الى حزن كبير جراء الحادث الذي وقع اثناء الحفلة على الشارع العام في المنطقة وأودى بحياة الطفل حسام عبدالرحمن عمايرة 10 سنوات ابن شقيق العريس .

وروى احد اقارب الطفل الضحية تفاصيل الحادث وتداعياته بان الطفل كان يلهو مع اقرانه في حفلة عمه دون ان يعلم بان القدر لن يمهله طويلا لاكتمال ابتهاجه وذويه بالعرس حيث داهمته مركبة على الشارع المظلم ودهسته محدثة بجسمه الغض اصابات قوية بذلت حيالها جهود طبية كبيرة في مستشفى الامير راشد الذي قام بتحويل الطفل الى مستشفى الاميرة راية ، غير ان ارادة الله شاءت بوفاة الطفل متاثرا باصابته .

واضاف بان والد الطفل عاد ليلا الى حفلة العرس من المستشفى مخفيا جراحه ومطمئنا الحضور بالعرس على صحة طفله وذلك بغية اكمال حفل العرس لكن تردي الوضع الصحي للطفل في اليوم التالي حال دون اكمال مراسم حفل الزفاف .

بدورها فتحت الشرطة تحقيقا في الحادث للوقوف على ملابساته .

ويشار الى ان الطفل العمايرة هو الطفل الثاني الذي يلقى حتفه بحفلة عرس على الشارع العام في الكورة ، حيث سبق وان لقي طفل اخر في دير ابي سعيد حتفه في حادث مشابه واثناء حفلة عرس قبل نحو اربع سنوات ما يؤكد ضرورة اتخاذ المزيد من الحرص والانتباه والتوقف عن اقامة حفلات الاعراس على الشارع العام.

أضف تعليقك