دهس طالبتين من قبل سائق غير مرخص في معان

الرابط المختصر

تعرضت طالبتان من جامعة الحسين بن طلال للدهس اليوم الخميس امام سكنهن الجامعي على طريق اذرح - معان من قبل سائق متهور غير مرخص.

و نقلت الطالبتان الى مستشفى معان الحكومي حيث اوضح مدير المستشفى الدكتور وليد الرواد ان احدى الطالبتين تعرضت لكسر في الحوض فيما اصيبت الاخرى بكسر في احدى فقرات الظهر.

واضاف الدكتور الرواد لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انه تم تحويل الطالبتين الى احد المستشفيات الخاصة في العاصمة عمان بعد اجراء الاسعافات اللازمة لهن في المستشفى.

وقال مصدر في مديرية شرطة معان ان السائق هو طالب في الجامعة ولا يحمل رخصة سوق وكان يقوم برفقة احد زملائه بعملية تفحيط بالسيارة التي كان يقودها في الشارع الرئيس باتجاه الجامعة اثناء دهسه للطالبتين. من جهتها باشرت الاجهزة المعنية التحقيق في الحادث.

إلى ذلك، اصيب سبعة اشخاص من بينهم طفل سبعة اعوام نتيجة حادث تصادم بين سيارتين وقع مساء اليوم الخميس على الطريق الصحراوي في منطقة الحسينية، بحسب مدير دفاع مدني معان المقدم محمد الهباهبه.

وقال الهباهبه لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ان كوادر الدفاع المدني في لواء الحسينية نقلت المصابين الى مستشفى معان الحكومي بعد اجراء الاسعافات الاولية اللازمة لهم وحالتهم العامة متوسطة.

أضف تعليقك