دعوات لإضراب شامل الاثنين تجتاح مواقع التواصل .. استمع

الدعوة إلى إضراب شامل في جميع البلدان ولكل مناحي الحياة بالعالم أجمع لأجل المطالبة بوقف إطلاق النار في القطاع 
حديث مواقع التواصل الاجتماعي

إسراء الشيخ علقت : كل واحد من موقعه يبدأ اتصالاته وتأثيره عاللي حواليه .. قطاعات مواصلات والطيران والتجارة والشركات والبنوك، وحتى المدارس والجامعات معنية بالأمر ... ابدأوا واشتغلوا خلص بكفي خنوع وخوف وسكوت ومتابعة من خلف الشاشات .

وعلق اسامه محمد ابراهيم : بالأضافة ل الاضراب الشامل يجب طرد السفراء الاسرائيليين من جميع البلدان العربية والغربية

وقالت إسراء الشيخ في تغريدة لها عبر تويتر : هنالك منظمات بدأت تتبنى الأضراب الشامل وعم بتم التواصل مع منظمات اوروبية وامريكية داعمة لقضيتنا ..لا تستهينوا بموقعكم كل منكم مؤثر وداعم في محيطه ودائرته

واضافت جمان خلاد : صرلنا اكثر من شهرين بنحكي ما بنقدر نعمل اشي الا الدعاء 
بس صار لازم نفكر بأشي نضغط فيه لحتى تتوقف هاي الابادة الجماعية 
رح يكون في اضراب شامل في جميع الدول العربية والغربية ، ولازم الكل يساهم فيه ولو شو ما كانت الخسارة بهاد اليوم ما رح تكون اشي مقابل خسارة وحياة اهل غزة حاليا .

واضافت ولاء خضر : المسرات والمظاهرات بطلت تجيب نتيجة ... خلينا ايد وحدة بنقدر نوقف اطلاق النار عليهم بالضغط واحنا ببيوتنا ، واعتبروا هاليوم مثل ايام كورورنا .

ونختتم بتعليق لمى ابراهيم : لأجل دماءهم المهدورة ليل نهار ولأجل ألا نكون مجرد احجار شطرنج تحركنا يد الارهاب الامريكية ، يجب علينا ان نشارك بكل خطوة تسعى لرفع الظلم عن أهلنا في قطاع غزة .

ويأتي الإضراب بهدف الضغط على الحكومات اقتصاديًا لاستخدام أوراق ضغط  أقوى على العدو لإيقاف العدوان على غزة، وهذا أقل الواجب بعد أكثر من 60 يومًا بلا حلول واقعية .

كان هذا ما تداوله رواد المواقع الاجتماعية اليوم في أمان الله.

أضف تعليقك