خوري : حسام حسن يغامر بسمعة الكرة الاردنية

خوري : حسام حسن يغامر بسمعة الكرة الاردنية

اتهم رئيس نادي الوحدات النائب طارق خوري مدرب المنتخب الاردني حسام حسن "بالمراهقة و المغامرة" في سمعة كرة القدم الاردنية.

واضاف الخوري خلال حديثه لراديو البلد ان على المسؤولين في الاتحاد الاردني مراجعة أداء المدرب المصري حسام حسن خاصة بعد تراجع الاداء العام للاعبين خلال الاستحقاقات الاخيرة للمنتخب .

وانتقد خوري نسب انجازات الكرة الأردنية للإدارة المنتخب ، دون ذكر دور الأندية في رفد المنتخب بالاعبين الجاهزين والمدربين على أعلى مستوى".

وفي شأن اخر اعتبر رئيس نادي الوحدات طارق خوري ان الطعن بصحة انتخابات مجلس إدارة النادي غير حقيقية وباطلة وجاءت لتشويه صورة مؤسسة عريقة كنادي الوحدات .

واضاف الخوري ان مقدمي الدعوى هم أشخاص ينتمون الى النادي بهدف توجيه التهم لبعض اعضاء مجلس الادارة ، لفصلهم ووضع اخرين لا يمتون لنادي الوحدات باي صلة ،مؤكدا على ان المجلس يعمل بكل جهد رفع مستوى فرق النادي في جميع الرياضات .

وكانت محكمة العدل العليا قد ردت دعوى تطالب بحله مجلس ادارة نادي الوحدات الطعن بصحة الانتخابات التي حدثت قبل اشهر.

المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأردني حسام حسن قال في مؤتمر صحفي سابق بأنه ومن بعد تعاقده مع النشامى كان حريصا على أن يكون على حسن ظن الجميع سواء لاعبين أو إداريين.

ودافع حسن عن آخر تشكيلة للمنتخب قائلا: بناء على متابعتي للمباريات المحلية ومواجهة الفيصلي الآسيوية أضفت العديد من اللاعبين حسب رؤية مستقبلية للكرة الأردينة، وبناء على .عدم الاعتماد على لاعب معين

مؤكدا ان علاقته مع اللاعبين أخوية وودية وكل ما أشيع من وجود مشادات كلامية حديث عار عن الصحة، ومن ينقل مثل هذه الأخبار هدفه أن يحدث خللا في منظومة الكرة الأردنية.

أضف تعليقك