خوري : تهريب اللاعبين الفلسطينيين لن يؤثر على مباراة كأس الكؤوس ( صوت)

خوري : تهريب اللاعبين الفلسطينيين لن يؤثر على مباراة كأس الكؤوس ( صوت)
الرابط المختصر

اتهم نادي الوحدات ا لكرة القدم، رئيس الإتحاد الفلسطيني للعبة اللواء جبريل الرجوب بتهريب ثلاثة من لاعبي النادي ممن يحملون الجنسية الفلسطينية من الأردن إلى موريتانيا للمشاركة بلقاء ودي بين المنتخب الفلسطيني والمنتخب الموريتاني.

وقال رئيس نادي الوحدات طارق خوري في بيان له إن اللاعبين الثلاثة غادروا الأردن صباح أمس الثلاثاء من دون علم ناديهم وبجوازات سفر جديدة إلى العاصمة الموريتانية لمشاركة المنتخب الفلسطيني في لقائه الودي أمام موريتانيا.

وحمل خوري في بيانه الرجوب المسؤولية الكاملة عن عملية تهريب محترفي الفريق من الأردن بجوازات سفر فلسطينية جديدة.

مؤكدا في حديث لعمان نت على ان "غياب اللاعبين المحترفين لن يؤثر على مباراة الفريق مع النادي الفيصلي في مباراة كأس الكؤوس، مطالبا المشجعين بعدم التطرق لهذا الموضوع نهائيا للتركيز على المباراة.

واللاعبون الثلاثة هم فهد العتال، أحمد كشكش، عبد اللطيف البهداري.

وأعلن خوري عن نيته رفع قضايا في المحاكم الأردنية ضد الرجوب بتهمه انتهاك حرمة القوانين الاردنية والتلاعب على النظام الاردني.

وقال: تعد هذه الحادثة انتهاكا لأمن الأردن وإستقراره وأن ما حصل بلطجة ضد الأردن حين إنه تم تهريب مواطنين فلسطينين بجوازات سفر جديده غير ممهورة بختم الدخول إلى الأردن وإنه كان يجب أن يتم إرفاق الجواز القديم بالجديد في حال تغير جوازات السفر.

الا أن تقارير ذكرت أن الرجوب أكد في وقت سابق الاتصال بخوري للسماح للاعبين المحترفين بالسفر واللحاق ببعثة المنتخب الفلسطيني في موريتانيا، لكن إدارة نادي الوحدات تجاهلت النداءات ورفضت السماح للاعبين بالسفر وسحبت جوازات سفرهم وتذاكر الطيران التي أتم حجزها الاتحاد الفلسطيني.

أضف تعليقك