خصم تشجيعي للمواطنين من أمانة عمان

خصم تشجيعي للمواطنين من أمانة عمان
الرابط المختصر

دعت امانة عمان المواطنين للاستفادة من قرار الخصم التشجيعي البالغ 10 بالمئة من قيمة التحققات المفروضة عليهم سابقاً في حال تسديدها خلال أشهر تموز وآب وأيلول 2010 .

ويأتي هذا القرار بعد صدور موافقة مجلس الوزراء على قرار لجنة الاستملاك والأملاك في مجلس الامانة منح المواطنين حوافز لتسديد ما عليهم من تحققات.

وقال المدير التنفيذي المالي في الامانة رمزي البخاري أن التحققات تشمل المفروضة عليهم سابقاً أو التي فرضت خلال عام 2010 ، وأن الخصم سيمنح لمن يقوم بتسديد ما عليه قبل نهاية عمل يوم 30/9/2010 حسب القرار .

و كانت أمانة عمان الكبرى منحت المواطنين المكلفين خصماً تشجيعياً بنسبة (20%) من قيمة التحققات المترتبة عليهم للأمانة خلال الربع الاول من العام الحالي ومنحت خصما تشجيعيا (15%) في الربع الثاني ، وتشمل التحققات:( نفقات التعبيد و التزفيت ، الأدراج ، الأرصفة ، الأسوار ، بدل الجدران ، أدراج ، عبارات صندوقية، ....) .

ودعت الأمانة المواطنين المترتب عليهم هذه الضرائب والرسوم بتسديدها، والإستفادة من نسبة الخصم التشجيعي ، كون هذه الأموال تتحول إلى مشروعات وتقديم خدمات بلدية مميزة تسهم في تطوير المدينة حضرياً و تبني المبادرات التي تخدم المجتمع وتهتم بالبعد الإنساني فضلا عن تجنبهم الإجراءات القانونية وفق أحكام القانون .

أضف تعليقك