حملة لصيانة في عدد من شوارع العاصمة

 حملة لصيانة في عدد من شوارع العاصمة
الرابط المختصر

اكد المدير التنفيذي للطرق المهندس احمد ملكاوي بان 6 ورش تابعة لصيانة الطرق في امانة عمان ستباشر اعتبارا من الساعة الحادية عشر من مساء اليوم الثلاثاء بعمل صيانة لاجزاء من مقاطع خدمات في شارعي الملكة رانيا العبدالله و المدينة المنورة من خلال اعطاء خلطة ساخنة لها .

ولفت ان الامانة باشرت منذ يوم امس بتفقد طرق وشوارع العاصمة التي كان بها حفريات لخدمات البنية التحتية ( كهرباء ، ماء ، اتصالات ، مجاري ، كوابل الالياف الضوئية ) ، مشيرا في السياق بانه قد تم بالخلطة الباردة وبشكل موقت معالجة عدة مقاطع خدمات حدث بها هبوطات منها شارعي الملكة رانيا العبدالله والمدينة المنورة .

وكشف المهندس ملكاوي عن حملة صيانة شاملة للطرق تنطلق يوم غدا الاربعاء وتستمر عشرة ايام لمعالجة الهبوطات والحفر التي يتم رصدها من قبل الفرق الميدانية بالامانة او تلقي الملاحظات بشانها .

واشار ان جميع ورش الصيانة ستعمل طيلة ايام تلك الفترة بما فيها ايام الجمع على معالجة اي هبوط او حفر تشكلت بفعل المنخفض الجوي الذي ساد المملكة منتصف ليلة الاحد الماضي ، داعيا المواطنين للاتصال على غرفة الطوارئ في حال رصد اي ملاحظة على الارقام : 5359970 – 5359971 .

أضف تعليقك