حملة تفتيشية على محلات بيع القهوة السائلة الأسبوع القادم

حملة تفتيشية على محلات بيع القهوة السائلة الأسبوع القادم
الرابط المختصر

تبدأ أمانة عمان خلال الاسبوع المقبل بعمل حملات تفتيشية على محلات بيع القهوة السائلة لاتخاذ الاجراء اللازم بحقهم و الذي يصل الى اغلاق المحل بحسب مدير دائرة المهن والإعلانات في الأمانة المهندس علي الحديدي.

وقال الحديدي لـ”عمّان نت ” إن الأمانة ستبدأ حملتها التفتيشية بالمناطق الأكثر كثافة من حيث وجود رخص المهن و التي يتجاوز عددها 10 الاف رخصة ضمن المنطقة الواحدة كتلاع العلي و بيادر وادي السير اضافة للعبدلي.

ورخصت امانة عمان عدد من محلات بيع القهوة السائلة مقابل توقيعهم على تعهدات عدلية و مالية للالتزام برخصة المهن الحاصلين عليها و الالتزام بعدم بيع القهوة على الشوارع ووضع اللطاشات والالتزام بشروط و معايير النظافة.

وحول الأراجيل أكد الحديدي ان الأمانة لم تستلم كتاباً رسمياً من وزارة الصحة يقضي بالسماح لترخيصها مشيراً انه تم استلام التوصيات التي خرجت بها  اللجنة المشكلة لبحث ملف منع ترخيص الأراجيل فقط.

إلا أن النائب أمجد المسلماني رئيس لجنة السياحة النيابية أكد لـ"عمّان نت" انه تم ارسال كتاب رسمي من وزير الصحة الى امانة عمان بالتوصيات التي خرجت بها اللجنة المشكلة لبحث ملف الأراجيل الاسبوع.

وتابع المسلماني الكتاب موجود بمكتب الأمين.

وستعمل أمانة عمان على حصر المحلات الموجودة في شارع الأردن ورفعها للادارة العليا لاتخاذ الاجراءات القانونية حسب الأصول من قبل  مجلس الأمانة بترخيصها أو اعطاءها تصاريح مؤقتة .

 

أضف تعليقك