حملة تسويقية لسكن كريم اعتبارا من12 الشهر الحالي

الرابط المختصر

تطلق وزارة الاشغال العامة والاسكان حملة تسويقية جديدة لمبادرة سكن كريم لعيش كريم اعتبارا من12 الشهر الحالي.

وتهدف الوزارة من هذه الحملة للوصول الى موظفي القطاع العام في الوزارات والمؤسسات الحكومية والشركات في القطاع الخاص في مواقع عملهم.

وقال وزير الاشغال العامة والاسكان رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري الدكتور محمد عبيدات انه سيتم اجراء مراجعة كاملة للخطة التسويقية التي تم اطلاقها منذ نصف عام والتي تم بموجبها تسويق1100 شقة من اصل6500 شقة تم عرضها تسويقيا اضافة الى الاعلان عن تأهيل المستفيدين من موقع الشامية بالعقبة والذي من المتوقع تسويقه بالكامل لترتفع نسبة المبيعات من17 بالمئة الى حوالي25 بالمة من شقق المبادرة.

واضاف عبيدات بحضور مدير عام المؤسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري المهندس صلاح القضاة انه سيتم مضاعفة العمل والانجاز ووضع حد للمعيقات التي واجهت العملية التسويقية وتحديدا طبيعة المستفيدين من اصحاب المهن الحرة في القطاع الخاص وتشدد البنوك في منح التمويل الاسكاني للمستفيدين.

وطلب عبيدات من اللجنة المشكلة لتحضير الشروط المرجعية لبناء المدينة السكنية المتكاملة في الجيزة بعمان الاسراع بانجاز عملها لغايات استدامة المبادرة الملكية السامية ليصار الى طرحها في مطلع العام المقبل بالشراكة مع القطاع الخاص لبناء وتمويل البناء وتمويل المستفيدين من خلال القطاع الخاص وضمان حصول المستفيدين من ذوي الدخل المحدود والمتدني على السكن الملائم لهم.

أضف تعليقك