حزب جبهة العمل الاسلامي ترفض الحملة السياسية الاوروبية ضد الجاليات العربية والاسلامية في اوروبا

اعترض حزب جبهة العمل الاسلامي على الحملة الموجهة ضد الجاليات العربية والاسلامية ومعتقداتها في اوروبا، والتي تتمثل في اعتقال نشطاء مسلمين من ائمة المساجد والاعلاميين، والحملة ضد الحجاب.



وعلق الامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي حمزة منصور من خلال البيان الذي اصدره لرئيس المفوضية الاوروبية خافير سولانا ان هذه السياسات المتبعة من قبل اوروبا هي اعاقة لتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين الامة العربية والاسلامية والشعوب الاوروبية.



واشار منصور الى ان تصاعد الرفض في اوروبا لدعوى ما يسمى اللاسامية المزيفة ناتج عن اكتشاف هذه الشعوب لزيف هذه الدعوى وللممارسات الاجرامية واللاانسانية التي يقترفها الكيان الصهيوني ضد شعب فلسطين .



ودعى منصور سولانا الى وقف الحملات المستهدفة للجاليات العربية والاسلامية والتي ستمتد اثارها الى بقية الشعوب العربية والاسلامية في حال استمرارها، والذي يعتبر ضد مصلحة تمتين العلاقات و ترسيخ التعاون والاحترام بين الامم.



ومن جهة اخرى وجهت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع نداءا الى التجار الاردنيين لمنع استيراد بضائعهم عن طريق ميناء حيفا المحتل كون هذا العمل يعتبر تطبيعا مع العدو وخدمة للاقتصاد الصهيوني الذي مني بتراجعات خطيرة جراء المقاومة الباسلة للشعب الفلسطيني.

أضف تعليقك