حراك الطفيلة للمصري: سياسة البلطجة تدفع إلى تغيير شعار إصلاح النظام

حراك الطفيلة للمصري: سياسة البلطجة تدفع إلى تغيير شعار إصلاح النظام
الرابط المختصر

أكد الحراك الشبابي في محافظة الطفيلة على أن الزيارة التي قام بها إلى رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري الأربعاء كانت بهدف إيصال رسالة شديد اللهجة بان سياسة البلطجة والزعران لن تجدي نفعاً في الأردن.

وقال الحراك في بيان صادر عنه الخميس ان ” استمرار هذه السياسة ستجر الشارع الأردني إلى تغيير شعار الشعب يريد إصلاح النظام إلى المطالبة بتغيير النظام وان من يدفع الشارع لهذا الشعار هو جهاز المخابرات .”

زيارة الحراك للمصري تأتي بعد قيام مجهولين فجر الثلاثاء بتحطيم سيارة الناشطين في اللجنة إبراهيم عطية العبديين وأخوه معاذ عطية العبديين.

وانتقد الناشط في حراك الطفيلة سائد العوران محاولة إظهار اللقاء على اعتباره لقاء تفاوضي، مؤكد انه لم يتجاوز حدود إيصال الرسالة للمصري الذي تعهد بإيصالها للملك.

وأشار إلى أن اختيار المصري لتسليمه الرسالة جاء بعد مداولات للحراك الذي رفض تسليمها الى رئيس الوزراء معروف البخيت أو رئيس مجلس النواب فيصل الفايز او مدير الأمن العام حسين هزاع المجالي نتيجة لمواقفهم السلبية تجاه الحراك.

وقال العوران " لعمان نت" ان المسيرة المقررة يوم الجمعة من أمام مسجد الطفيلة الكبير ستكون نقطة مفصلية مسيرة الحراك في حال تعرضت للبلطجة، محذرا أجهزة الأمن من ارتكاب أي حماقة.

أضف تعليقك