حاخام يهودي: الأردن سيكون الحلقة الجديدة للثورات

حاخام يهودي: الأردن سيكون الحلقة الجديدة للثورات
الرابط المختصر

ادعى الحاخام اليهودي الإسرائيلي، نير بن آرتسي، أن لديه جملة من التنبؤات المستقبلية على ضوء ما يحدث حاليا في الدولة المجاورة لإسرائيل، ومن بينها انهيار الأردن.

وأشار بن آرتسي إلى أن الأردن سيكون سيكون الحلقة الجديدة في سلسلة الثورات التي شهدتها المنطقة.

 وتوقع الحاخام في معرض رده على أسئلة صحفية، وجهها له موقع على شبكة الانترنت تابع لمجموعات دينية يهودية، سقوط الرئيس السوري بشار الأسد بنفس الطريقة التي سقط فيها الزعيم الليبي معمرالقذافي، إذا لم يفلح في الهرب من الأراضي السورية خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف "أن الله يعمل وفقا لنظام خاص للغاية، حيث يتيح سقوط أعداء إسرائيل بشكل منتظم ومرتب، فما يلبث أن يسقط أحد الحكام حتى تتبعه ثورة في دولة أو أكثر"، على حد تعبيره.

وقال "إن أعداء إسرائيل سيهلكون بعضهم بعضا داخليا، فسوريا ستدمر نفسها وكذلك الحال في مصر، مستشهداً بآية من التوراة تقول:"حرضت على مصر من داخل مصر".

وأشار إلى "أن الله يقوم بالتأثير على ما يقوله الرؤساء والوزراء في تلك الدول، حتى يبدون متخبطين في آرائهم امام الإعلام العالمي، وأمام شعوبهم وشعوب العالم اجمع، كي يصبحوا مثار سخرية لأحياء الدنيا بأسرها".

ودعا بن آرتسي اليهود في العالم أجمع إلى ترك تلك الديار "النجسة"،على حد وصفه، والهجرة إلى ما أسماها "أرض الميعاد، والأرض المقدسة إسرائيل".

أضف تعليقك