جسر عبدون حديث مواقع التواصل .. استمع

جسر عبدون

جسر عبدون يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي الأردني.. وقد أطلق عليه بعض الأردنيين بجسر المنتحرين، وذلك بعد أخبار عديدة بدأت من الأسبوع الماضي بالعثور على جثة فتاة أسفل الجسر.

ومن ثم تهديد شاب قبل يومين برمي نفسه من فوق الجسر وتعطيل حركة السير عليه لعدم عثوره على وظيفه، إلا أنه وبعد إقناع الأمن له ونقله للتحقيق معه تبعته والدته الخمسينية بالتهديد بالانتحار لإطلاق سراح إبنها والتي تم ثنيها وتحويلها أيضا للتحقيق، وآخر الأخبار كان بالأمس بتهديد فتاة بالانتحار من على الجسر وإغلاق الجسر أمام السيارات.. هذه الأخبار أثارت موجة تفاعل كبيرة جدا على مواقع التواصل الإجتماعي ..

 فصدام القضاه علق" مسكوها عشان يدفعوها ضريبة على الإنتحار".

وسامر أبو خلف كتب"حجي جسر عبدون قبال مكتبك  صار مقصد للقفز  نتيجة البطاله والوضع الاقتصادي والاجتماعي السيئ شيكو هالجسر او افرشو تحته فرشات وسيبوكم من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية الي بنسمع عنها وبتزيد في المديونية".

وخالد الفريجات" ماشاء الله أسس جسر عبدون عشان الإنتحار الكذابي".

وأم جاد"الله يكون في عون الناس ما احد يعلم ما مدى الابتلاء عند الناس".

أما سيف الفليحات" ياجماعة جسر عبدون بطل يتحمل كمية المنتحرين الي بتيجي عليه.. هي عنا جسر تاني بوادي موسى بنصحكوا بزيارته".

وغزل المجالي " بصراحة في من الشعب مو عايش معاناة الناس في ناس وضعها بالحضيض وناس وضعها مرتفع وهاد ظلم اما الكل مع بعض أو متساويين عشان يتعلموا يخففوا دم بالتعليقات".

ونختمها باستضافة برنامج نبض البلد على رؤيا بالأمس استشاري طب نفسي للحديث عن جسر عبدون والذي اقترح بعض الأفكار ذات التأثير النفسي للتخفيف من ظاهرة الانتحار كالتشييك بالزرع الأخضر وتغيير الألوان ووضع الموسيقى على مدخل الجسر..وأيضا شهد هذا الخبر تفاعل واسع ..

 

ف أنسام المساعيد علقت على الموضوع"استشاري طب نفسي على قناة رؤيا  لازم نحط موسيقى على جسر عبدون

طب حضرتك ليش ما تحطوا سور قرآنية او جهاز ناطق الصلاة على النبي  او تحطوا سياج حديدية لمنع هذه الظاهرة".

كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأردني اليوم.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · جسر عبدون حديث مواقع التواصل

أضف تعليقك