جدل على وسائل التواصل حول أسباب انهيار عمارة اللويبدة "استمع"

ما يزال هاشتاغ اللويبدة يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد يومين من حادثة سقوط عمارة اللويبدة والتي أسفر عنها ١٠ وفيات و١٠ إصابات حتى ظهر اليوم، وفق مديرية الأمن العام، وتوسعت فرق الإنقاذ منذ صباح اليوم بعملياتِها في البحث عن المحاصرين تحت أنقاض المبنى السكني المنهار.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع هذه الأحداث ومستجداتها على مدار الأيام الثلاثة خصوصا بعد ترجيح نقيب المهندسين أحمد الزعبي، سبب انهيار بناية سكنية في منطقة اللويبدة في العاصمة عمّان، إلى تدخل بشري.

وبشار أبو لباد" مهو سيدي حتى لو تدخل بشري بالنهاية الحق عليكوا و على امانة عمان

لانه المفروض اي حدا بده يعمل صيانة يسلم الشغل لشركة مختصة و مرخصة و كوادرها مهندسين و فنيين مش كل واحد يشتغل على راسه اكثر من نص شعبنا مشان يوفر ١٠٠ ليره بروح بجيب ناس من السوق و لحق على التخبيص و الشغل".

والشيخ أبو جواد الفقيه " بالاردن المسؤول بتسمع صوتو لمه تصير مصيبه".

وأبو جواد المصري" يا رجل والله في منازل قديمة جدا وايله للسقوط وبدون اعمده حديد السقف ظاهر ويجب متابعتها من قبل الأمانة والبلديات وخاصه في العاصمة وضواحيها وقراها . وممكن تتكرر هذه الحادثة".

وحسن العجارمة بسخرية" احتمال طائر ضخم نزل عالسطح".

من جانب آخر التوجه لإلغاء العمل بالتوقيت الشتوي بدءا من العام الحالي يلقى تفاعلا كبيرا لرواد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بين مؤيد ومعارض.

فأبرار السلامات غردت" غالبا صاحب قرار تثبيت الساعة بوصلش المجمعات ولا عنده ناس بتركب مواصلات عامة، هم مش عايشين عيشتنا ليفهموا ظروفنا."

ومحمد" بلاش نعمل من كل اشي دراما

 اكثر الي معترضين على التوقيت بحكيلك عشان القتل ،القتل صار على عينك يا تاجر وبالنهار وقدام الكل ، صرنا نسمع كل يوم بجريمه بسناريو جديد ،

 انا ضد الغاء ‎#التوقيت_الشتوي

اصلا بنستنى الشتا عشان توقيت الشتوي ❤️"

ونختمها ب بريهان قمق تتساءل " وسط عاصفة الجدل حول ‎#التوقيت الصيفي أو ‎#التوقيت الشتوي، فأي التوقيت الأصح الأصلي الطبيعي لتستمر حياتنا الطبيعية في ‎#الأردن ؟؟؟؟

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عمارة اللويبدة والتوقيت الشتوي.

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · جدل على وسائل التواصل حول اسباب سقوط عمارة اللويبدة

 

أضف تعليقك