جبهة العمل الإسلامي يتهم (لواء الذئب) باستهداف فلسطيني العراق

اتهم حزب "جبهة العمل الإسلامي" الذراع السياسى لـ جماعة الإخوان المسلمون ،"لواء الذئب" التابع لقوات "بدر" الشيعية التابعة للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية بشن حملة تستهدف 25 ألف لاجئ فلسطيني فى العراق.وبعث حمزة منصور أمين عام الحزب، مذكرات لكل من وزير الخارجية الأردني والأمين العام للأمم المتحدة والأمين العام للجامعة العربية ورئيس منظمة المؤتمر الإسلامي، طالب فيها بإتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بحماية الفلسطينيين في العراق ، ووضع حد للتعديات المتواصلة عليهم.



وأكد الحزب ان حياة اللاجئين الفلسطينيين المقيمين في العراق في خطر، حيث كثرت في الآونة الأخيرة التعديات عليهم، فقد اقتحمت قوات (لواء الذئب)، إحدى العمارات في منطقة البلديات التي يقطنها غالبية فلسطينية، وقامت بإطلاق النيران بشكل عشوائي، اخترقت البيوت وزجاج النوافذ وخزانات المياه واعتقلت عددا منهم.



ومن بين من اعتقل غزوان نور الدين الماضى، وفرج عبد الله ملحم، وعدنان عبد الله ملحم، وعامر عبد الله ملحم. كما تم اغتيال المواطن الفلسطيني يوسف إبراهيم احمد القاروط مدير مدرسة النضال الشعبي في منطقة الفضيلية شرق بغداد. ويترافق ذلك مع حملة إعلامية على كل من له علاقة بفلسطين والفلسطينيين.



كما وقع اعتداء حين قامت سيارات من لواء الذئب ومعهم أشخاص يعتقد أنهم من قوات "بدر" الشيعية بإغلاق الطرق المؤدية إلى العمارات الفلسطينية في منطقة البلديات، وإطلاق نار كثيف على واجهات البنايات والاعتداء بالضرب المبرح على المارة الفلسطينيين وإطلاق سيل من التهديدات والشتائم.

أضف تعليقك