جامعات تؤخر دوامها وأخرى تعلّقه بسبب الظروف الجوية

الرابط المختصر

قررت جامعات تعليق وتأجيل دوامها بسبب الظروف الجوية المتوقع تأثر الأردن بها يومي الأربعاء والخميس.

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال، عاطف الخرابشة، تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس، نظرا للظروف الجوية المتوقعة من تساقط للثلوج وإغلاق للطرق. وحفاظا على أمن وسلامة القادمين إلى الجامعة.

وقال الخرابشة، الثلاثاء، إنّه سيتم تعويض يومي العطلة في وقت يحدد لاحقا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.

كما قرر تأجيل جميع الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس، إلى يومي السبت والأحد المقبلين.

وأضاف أنه سيتم نشر برنامج تعويضي للامتحانات النهائية التي تم تأجيلها بسبب الظروف الجوية على نظام معلومات الطلبة وموقع الجامعة الرسمي، وكافة صفحات التواصل الاجتماعي للجامعة.

وقرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا، خالد السالم تأجيل امتحانات الأربعاء المقرر عقدها بعد الساعة 12.50 إلى الأربعاء 8 شباط/فبراير 2022، وتأجيل امتحانات الخميس إلى الثلاثاء 8 شباط/فبراير 2022.

كما قررت جامعة العلوم الإسلامية العالمية تغيير مواعيد امتحانات يومي الأربعاء والخميس، تأجيل الجلستين الأولى (8:00-8:40 ) والثانية (8:50-9:30 ) صباحاً إلى إشعار آخر سيتم تحديده لاحقاً.

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية عمر المعايطة، تعليق الدوام الرسمي للعاملين والطلبة في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس بإستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك بالتنسيق مع المسؤول المباشر لهم.

وقرر أيضا تأجيل كافة الإمتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس إلى يومي الاثنين 31 كانون الثاني/يناير 2022، والثلاثاء 1 شباط/فبراير 2022.

رئيس جامعة آل البيت، هاني الضمور، قرر تعليق الدوام ليومي الأربعاء والخميس، وسيتم لاحقا اعلان مواعيد الجلسات الجديدة للامتحانات النهائية المؤجلة.

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، أحمد العجلوني تأجيل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول، ليومي الاربعاء والخميس، وسيتم عكس ذلك على شاشات المدرسين وشاشات الطلبة خلال الساعات المقبلة بالمواعيد الجديدة.

المملكة

أضف تعليقك