توقيف 10 أشخاص في "حفل مشبوه"

الرابط المختصر

أوقف متصرف ماركا عدنان القطارنة مساء الأربعاء 10 أشخاص -ذكور واناث- تراوحت أعمارهم بين الـ20 و28 سنة خلال حفل مشبوه أقيم في إحدى صالات شرق عمان-اوركيدا-  بحجة إقامة عيد ميلاد.

وقال مصدر فضل عدم ذكر اسمه إن  المنظمين للحفل أبلغوا صاحب القاعة عند اسئجارها برغبتهم بإقامة حفل تعارف لأصدقاء وكان من بين المدعوين عائلات ونساء واطفال تبين فيما بعد أنهم للتمويه حيث بلغ عدد المدعوين ما يقارب 70 شخصاً.

وبين المصدر أن أحد المدعوين لم يرق له الأفعال المرتكبة داخل القاعة  وأيضا  التصرفات والسلوك لبعض الشباب فيما بينهم، وأيضاً للفتيات حيث تبين أنهم مثليين من استدعاء الشرطة.

وأوضح المصدر أن قوة أمنية حضرت وتم إخراج العائلات والنساء والأطفال والتحفظ على منظمي الحفل والتحقيق معهم وإحالتهم الى المحافظ لاتخاذ الإجراء القانوني المناسب بحقهم.

وقال المصدر أن التوقيف لهؤلاء المثليين من الجنسيين يتم عادة  بمنع تفاقم المشاكل وحفظ للأخلاق العامة ولا يوجد مدة للتوقيف التي تدخل من ضمن صلاحيات المتصرف حسب الوضع والخطورة.

يشار الى أنه لا يوجد اي نص قانون يتعلق بالمثليين في القوانين الأردنية، وفي تلك الحالات تطبق صلاحيات الحاكم الإداري المناسبة حسب تقديره.

أضف تعليقك