توقف جزئي للحجز على الملكية الجمعة

الرابط المختصر

تتحول شركة طيران الملكية الأردنية الساعة التاسعة من مساء يوم بعد غد الجمعة لتطبيق أنظمة (التيا أماديوس) التي توفر أحدث الحلول الإلكترونية لعمليات حجز المقاعد وإصدار تذاكر السفر.

ويشكل هذا التحول نقلة نوعية حقيقية في إدارة تقنيات خدمات المسافرين التي تشهدها الشركة للمرة الأولى في تاريخها.

وأوضح المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية حسين الدباس في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء إن عملية التحول إلى النظام الجديد ستستغرق فترة بسيطة لن تتجاوز اثنتي عشرة ساعة ستوقف الشركة خلالها عمليات الحجز، كما سيتعذر على المسافرين ووكلاء السياحة والسفر استخدام الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية لاجراء حجوزات جديدة أو التعديل على حجوزات قائمة أو شراء تذاكر سفر وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة.

وأضاف أن نظام (التيا أماديوس) الجديد سيكون مفعلاً تماماً في جميع مكاتب مبيعات الملكية الأردنية في الأردن وحول العالم اعتباراً من صباح يوم السبت المقبل، مؤكداً أن برنامج رحلات الملكية الأردنية وإجراءات السفر في مطار الملكة علياء الدولي وفي المطارات العالمية سوف لن تتأثر بعملية التحول هذه.

ونصح الدباس المسافرين المتوجهين إلى أميركا الشمالية بضرورة التواجد في المطار قبل موعد الإقلاع بأربع ساعات والمسافرين إلى الوجهات الأخرى ضرورة التواجد قبل ثلاث ساعات لتسهيل إتمام متطلبات سفرهم، منوهاً إلى أن مبنى المسافرين الواقع في منطقة الدوار السابع بعمان سيتوقف عن استقبال المسافرين في يوم السبت المقبل ليعاود تقديم خدماته للمسافرين كالمعتاد في اليوم التالي .

وقال أن الشركة ستطبق المرحلة الثانية من أنظمة (التيا أماديوس) والمتعلقة بنظام الترحيل الآلي دي سي اس في مطار الملكة علياء الدولي وفي المطارات العالمية الأخرى في النصف الثاني من العام القادم.

أضف تعليقك