توزيع 250 ألف اسطوانة غاز خلال 3 أيام

توزيع 250 ألف اسطوانة غاز خلال 3 أيام
الرابط المختصر

أكد نقيب أصحاب محطات الوقود وموزعي الغاز حاتم عرابي على توفر المشتقات النفطية في كافة محطات الوقود في المملكة، مؤكدا ان زخات المطر الأولى لم تسبب إرباكا لمحطات الوقود التي عملت على مدار 24 خلال أيام العيد.وقال العرابي لعمان نت " لم نشهد أي نوع من الازدحام على أبواب محطات الوقود فقد عملنا على مدار الساعة خلال عطلة العيد، ناهيك على ان المشقات النفطية متوفرة في جميع المحطات بكميات كبيرة".

وبالنسبة لمادة الغاز يقول عرابي " تم توزيع المادة ثاني أيام العيد لا ن مصفاة البترول تغلق أول يوم العيد فقط. وتم توزيع 250 ألف اسطوانة خلال الـ3 أيام التي سبقت العيد وهذا يغطي حاجة البلد والمواطنين الذين اخذوا حاجتهم من المشتقات النفطية ".

ويتم توزيع الغاز في المملكة من خلال 850 وكيل غاز يستخدمون نحو 1860 سيارة توزيع، إلى جانب 120 مستودعا.

ويتداول المواطنون 3.5 مليون اسطوانة غاز موزعة على مختلف مناطق المملكة، من بينها 1.124 مليون اسطوانة تم طرحها للتداول خلال الفترة الممتدة بين مطلع العام 2000 وحتى نهاية أيلول.

وحول وجود شكوى بالتلاعب بنوعية مادة الديزل يقول عرابي " هناك رقابة شديدة على محطات الوقود اذ تتعدد الجهات التي تفرض هذه الرقابة وأهمها مديرية الموصفات والمقاييس، لكن هذا لا ينفي وجود بعض الأشخاص يقومون بالتلاعب بنوعية المحروقات لكنهم نسبه قليلة جدا".

أضف تعليقك